علم الطاقة يدفع بأم لقتل ابنتها

أنهت مضيفة طيران تونسية مقيمة في مصر حياة صغيرتها خنقا بحزام حقيبتها، زاعمة أن هناك شخص ما هاتفها في المنام بسبب علم الطاقة وطلب منها التخلص من ابنتها ثم إنهاء حياتها ليتقابلا سويا مع زوجها الذي تزوجها في عالم آخر، وكان الشرط على التقابل معه هو التخلص من ابنتها ثم إنهاء حياتها بعدها.

كشفت التحريات والتحقيقات بالقضية تفاصيل هذه الواقعة، حيث قامت المضيفة بارتكاب جريمة مأساوية وإنهاء حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر الهاتف.

قال “عمرو حسن” زوج مضيفة الطيران التونسية السابقة في التحريات والتحقيقات الأولية إنه فوجئ بزوجته “أميرة بنت حمد” تصرخ وممسكة بسكين وتقوم بطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا.

صاحب صفحة “العالم الحقيقي” قال عن الموضوع: “نهاية تتبع الخرافات والوهم.. حين ينسلخ الإنسان من وعيه وعقله، ويترك العلوم الحقيقية، ويتجه للوهم فسيصل لنتائج وخيمة..لا يوجد علوم سرية ولا خفية ولا أشياء خارقة و لا معجزات ستحدث لك.. لا تهرب من واقعك إلى الخيال وتتعلق بالأوهام والخرافات ..عقولكم أمانة – مثل أجسادكم – فحافظوا عليها”.

واعترفت المتهمة بأنها أمسكت بابنتها الصغيرة تارا وخنقتها باستخدام قطعة من حبل يد إحدى الحقائب الخاصة بها، ثم قامت بطعن نفسها بالعنق بأسلحة بيضاء “سكاكين ومقص” محاولة الانتحار، حيث بررت بأنها تعمل بمجال الطاقة والروحانيات وأنها تلقت إيحاء بقتل نجلتها ثم الانتحار.

صاحبة صفحة “نوني” قالت: ” هي مو مريضه نفسيا، هي تعرضت لغسيل مخ ضيعها، مثل اللي التحقوا بداعش مثلا وقتلوا ناس تعرضوا لغسيل مخ، وهي وضعها اسوء لأنه علم الطاقه يفتح لك بوابه على العالم الآخر والعالم الاخر يسولف معاها ويغسل مخها بزياده”.

 

 

“محمود” قال عن الموضوع مايلي: ” إذا فعلاً مستشفى الصحة النفسية قال إنها لا تعاني من مرض نفسي، فيجب أن يُغلق هذا المستشفى”.

أما هديل فقد قالت :” مش أي حد يقول كلام مش طبيعي يبقى مريض نفسي في ناس بقت تستخدم المرض النفسي وسيلة للجرايم وهي مش مريضة ولا حاجة”.

“نجوى” تطرقت لنقطة مهمة جدا عندما قالت: “لفت انتباهي انها مضيفة طيران! ألا يخضع هؤلاء إلى اختبارات نفسية؟ تخيل إذا أتى لها “التجلي” وهي فوق في السماء ومعها مئات من البشر! ارواح الناس ليست لعبة !”

 

القاتلة قالت بأنها تعقد جلسات روحية لعلاج الناس في منزلها وأن هناك “لغة نور” تفتح أكواد الهالات الموجودة في الجسم وأنها تستطيع إجراء فحص الحمض النووي داخل الجسم وتعالج المرضى بالطاقة.

ويعد أن سمعت المحكمة أقوالها تحددت الجلسة النهائية يوم 29 مايو القادم لإصدار الحكم بحقها.