أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

نبيلة بن عطية الملقبة ب كيم كارداشيان فرنسا .. جزائرية الأصل تبلغ من العمر 22 سنة، وهي شابة فرنسية فرضت نفسها على عالم الشهرة من خلال برنامج "تلفزيون الواقع" وقد انتقلت هذه الشابة من عالم الأضواء والشهرة الى السجن بين ليلة وضحاها!! وذلك بتهمة العنف المفرط وطعن صديقها توماس فرغيرا بالسكين وهي رهن التوقيف الاحتياطي الآن في مدينة نانتير بالضاحية الباريسية 

الجدير بالذكر، هذه ليست المرة الأولى التي تتصرف فيها نبيلة بعنف تجاه رفيقها، بل سبق وأن طعنته بالسكين في شهر أغسطس/آب الماضي في الظهر، لكن الشرطة لم تذهب بعيدا في تحقيقاتها آنذاك. فبين نبيلة وعشيقها علاقة غرامية صعبة مبنية على “الغيرة”، وهذا ما جعل هذين الحبيبين يتخاصمان مرات عديدة ليصبحا مادة إعلامية خصبة للصحافة الصفراء الفرنسية.

كيم كارداشيان الجزائرية الفرنسية تطعن صديقها بسبب الغيرة وتدخل السجن

وفي أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى الأربعاء الماضي، قال توماس فرغيرا، صديق النجمة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية، نبيلة بن عطية، خلال حوار معه على قناة TF1 الفرنسية، إنهما يرتبطان بعلاقة عاطفية ملتهبة، ويكنان لبعضهما مشاعر الحب نفسها، وأضاف باكيا: “لا أحد يستطيع أن يفهم ما أشعر به الآن”، وفقا لما نشرته صحيفة “20 دقيقة” الفرنسية.

فهل هذا يعني أنه موافقاً على فعلة صديقته؟ وهل العشق يخول الانسان ان يصبح مجرماً ؟؟ من يدري قد يدفع لها طائل من الاموال لكفالة خروجها من السجن … وهنا تنطبق المقولة الشعبية " القط يحب خنّاقه " !!! 

كيم كارداشيان الجزائرية الفرنسية تطعن صديقها بسبب الغيرة وتدخل السجن