أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

في مقابلة للفنانة أحلام أجرتها قناة العربية، كشفت من خلالها على طبيعة شخصيتها وأوضحت بعض الخلافات القائمة بينها وبين بعض الفنانين كما كشفت عن العلاجات التي تتبعها للمحافظة على إطلالتها وشبابها. 

كما ردت أحلام بعفويتها وصراحتها على كل منتقديها وأسئلتهم الكثيرة والمتكررة حول أناقتها وعلاقتها بعائلتها كاشفة انها خريجة “شريعة” ومؤكدة في الوقت ذاته انها لم تجر اي عملية تجميل.

كما وصفت نفسها بـ «ملكة قصف الجبهات» ، فاتحة النار على خصومها رافعة في وجوههم شعار «ان اردت أن تكون مشهوراً، اشتم الملكة»، متحدية في الوقت نفسه المغني المصري هاني شاكر بالظهور والتعليق على صوت مشتركة «أرابس غوت تالينت» المصرية ياسمينا والتي فجرت بصوتها خلافاً بين أحلام واللبنانية نجوى كرم، لتؤكد أحلام خلال اللقاء أنه لا «منافس» لها خليجياً وعربياً، «إلا أحلام».

المناوشات المستمرة

لم تكد نار الحرب بين أحلام ونجوى كرم تبرد، بعد خلافهما على صوت المصرية ياسمينا، لتعلن أحلام مجدداً عبر لقاء معها بثه برنامج صباح العربية، أول من أمس، تحديها للمصري هاني شاكر، ليقول إن صوت ياسمينا «حلو»، وقالت في تعليقها على الجدل حول موقفها من ياسمينا والذي اتخذ من موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ساحة له «أنا لا أعرف البنت، وأتمنى أن يكون صوتها حلو بعكس ما أقول».

وأضافت: «هاني شاكر الذي اعتبره خليفة الفنان عبد الحليم حافظ قال »ادعموها«، ولكنه لم يقل إن صوتها حلو، وأنا اتحداه أن يقول إن صوتها حلو». وكررت أحلام ما كتبته سابقاً عن ياسمينا بأن «صوتها خاو وفاض».

كلمات معسولة

أحلام التي دأبت على إلقاء كلمات معسولة لزميلها وائل كفوري خلال حلقات برنامج «أراب ايدول»، ردت على اتهامها بالمتعجرفة والمتصنعة، بالقول: «مشكلتي في الحياة أنني لا أعرف التمثيل»، مشيرة إلى أنه عرض عليها التمثيل مع الفنان حسين فهمي في أحد المسلسلات، وقالت إنها رفضت العرض لأنها «لا تعرف التمثيل»، وقالت: «أنا بنت بلد، ولا أعرف التصنع، ولا أهتم بمجاملة أحد».

وتابعت: «لقد رأيت من وائل كل التقدير والاحترام، وبالنسبة لي أعتبر تقليده لي أمراً عادياً، وقمت أنا بتقليده أيضاً خلال المراحل التحضيرية للبرنامج».

وقالت: «أنا لست مغرورة، وبنيت نفسي من الصفر، وحتى أصل يجب أن أكون قوية، ولكن أنا لست متعجرفة وأحب جمهوري»، وأشارت إلى أن معجبيها الذين اعتادت تسميتهم بـ «الحلوميين»، بمثابة شعبها الذي لا يرضى أن تطال ملكته بسوء.

عدم مشاركة أحلام في مهرجان هلا فبراير كانت حاضرة أيضاً في اللقاء التلفزيوني، الذي نفت فيه أحلام أنها «منعت من المشاركة في المهرجان»، قائلة «أنا بنت الكويت»، وأوضحت أحلام أن السبب الحقيقي لعدم مشاركتها في «هلا فبراير» مرده تعارض التواريخ التي تم اختيارها لحفلتها مع ارتباطاتها الفنية، مؤكدة أن الحفل الذي أحيته في ختام «هلا فبراير 2013» جاء كامل العدد.

«مطربة مصطنعة»

خلال اللقاء لم يسلم الصحافي المصري محمد الغيطي من نيران أحلام التي قالت إنها «ملكة قصف الجبهات»، فقد جاء قصفها للغيطي بعد اطلاقه أخيراً لتغريدات على «تويتر» واصفا فيها أحلام بـ «المطربة المصطنعة بعد ألـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها»، قائلاً في التغريدة ذاتها لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل«، ومضيفاً بأن »تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات.« وجاء رد أحلام على الغيطي قاسياً بأن قالت له» المقولة تقول إذا أردت أن تكون مشهوراً اشتم الملكة«.