أخبار الآن | القاهرة – مصر – (إيهاب عبد العزيز)

عندما كانوا مراهقين كانوا مختلفين بلا شك، في طلاّتهم وأزيائهم وحتى نظرة عيونهم، الشهرة والأضواء والأموال تجعلك شخصا جديد بلا شك.

شاهد أحلى وأشهر نجوم هوليوود في سن المراهقة واعرف الكثير عن بداياتهم.

أنجلينا جولي

ممثلة أمريكية من مواليد 4 يونيو 1975، وهي ابنة الممثل الأمريكي جون فويت، الحاصل على جائزة الأوسكار، وعارضة الأزياء والممثلة السابقة مارشيلينا برتراند، وهي مشهورة بأعمالها الخيرية، ولذلك فقد شغلت منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، انفصل والداها بينما كانت تبلغ من العمر عاما واحدا، حيث تربت هي وشقيقها مع والدتها.

واختارت أنجلينا، اسمها الأوسط "جولي"، وهو يعني باللغة الفرنسية "جميلة"، ولم تختَر اسم عائلتها "فويت"، ليرتبط باسمها الفني، وقد علقت أنجلينا على هذا الأمر بقولها: "أحب والدي لكن لا أريد أن أكون هو".

بالصور: أبرز نجوم هوليوود في سن المراهقة!

براد بيت

يبلغ الآن عامه الـ 51،فنان أمريكي ومنتج أفلام وصف بأنه واحد من أكثر رجال العالم جاذبية، ولد في 18 ديسمبر/كانون الأول 1963 في مدينة "أوكلاهوما" في الولايات المتحدة الأمريكية،  يبلغ طوله 5′ 11" (1.8 m).

وفي جامعة ميسوري درس الصحافة وتخصص في دراسة الإعلان وشارك في تقديم بعض العروض التلفزيونية، وترك دراسته الجامعية قبل التخرج بوقت قصير، بعد أن سيطر عليه حلم الشهرة والتمثيل ، بعدها انتقل إلى لوس أنجلوس بـ 325 دولارا، وهو كل ما كان يتحصل عليه في ذلك الوقت للالتحاق بدروس التمثيل بأحد المعاهد.

بالصور: أبرز نجوم هوليوود في سن المراهقة!

جورج كلوني

فنان أمريكي من مواليد 6 مايو/أيار 1961، ويعد من أكثر الممثلين نجاحاً ومن أكثرهم موهبة وحباً من الناس، هو ابن الصحفي نيك كلوني وابن عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني.

 لعب كلوني البيسبول في بداية حياته، ثم انتقل إلى التمثيل.  كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره، وذلك في البرنامج الذي كان يقدمه والده، وبعدها لم يظهر مرة أخرى إلا عندما أصبح في الـ 20 من عمره.

عاش جورج  كلوني مسيرة تلفزيونية غنية عن التعريف، فدوره في المسلسل الشهير ER لمدة 5 سنين متواصلة، يعتبر هو جسر عبوره للنجومية، نظراً لما قدمه من إبداع بدور دكتور الأطفال دوجلاس روس, والمسلسل Sisters في دور المحقق جيمس فالكونير وعمل فيه لمدة عام .

بالصور: أبرز نجوم هوليوود في سن المراهقة!

جوني ديب

استطاع "جوني ديب" اقتحام مجال التمثيل بعد أن تعرف على الممثل الكبير "نيكولاس كيدج" عن طريق زوجته وقتها "لوري أليسون" ليحصل على دروس في التمثيل باستوديوهات لوس أنجلوس ثم يقوم بأولى أدواره في فيلم الرعب A Nightmare on Elm Street عام 1984.

ولد "ديب" في ولاية كـنتاكي الأميركية عام 1963، وكان انفصال والديه أثناء فترة مراهقته سبباً دفعه إلى الانفصال عن الدراسة في المرحلة الثانوية حيث كان لا يزال في عمر الـ15.

بدأ "ديب" تعلم عزف الجيتار وانضم إلى العديد من فرق الروك التي كان يتجول معهم في أنحاء فلوريدا ولوس أنجلوس حيث تفرقت الفرقة مما اضطر جوني إلى العمل ببيع أقلام الحبر عبر الهاتف حتى تعرف على "نيكولاس كيدج" عن طريق زوجته ليبدأ طريق التمثيل.

بالصور: أبرز نجوم هوليوود في سن المراهقة!

استمر جوني ديب في تقديم أدوار صغيرة حتى حصل على أول بطولة له في فيلم Cry Baby عام 1990، ولكن الفيلم لم يحظ بنجاح جماهيري كبير إلا أن "ديب" ألحقه بفيلم المخرج "تيم بورتون" Edward Scissorhands والذي استطاع من خلاله تحقيق القفزة الأولى في حياته والتي جعلته يكتسب نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ونتيجة لهذا النجاح فقد عمل "بورتون" مع "ديب" في مزيد من الأعمال لاحقاً.