أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

في حادثة مأساوية، تعرض شاب أمريكي للقتل بعدة طلقات يوم الأحد، بعدما حاول أن يتعقب هاتفه المفقود من خلال تطبيق find my phone وذلك بعدما نسي الشاب هاتفه في سيارة أجرة.

استقل "جيرمي كوك" البالغ من العمر 18 عاماً، سيارة أجرة، وبعدما غادر السيارة اكتشف أنه ترك هاتفه على المقعد الخلفي، فما كان منه الا تعقب موقع الهاتف من خلال تطبيق Find my phone ليأخذه التطبيق الى موقف سيارات، وعندما اقترب وجد ثلاثة رجال مسلحين في السيارة، حاول الرجال ابعاد الشاب، ولكن الشاب أصر على الاقتراب لأسترداد هاتفه وأمسك بالباب الجانبي للسائق، ولكن سارع السائق بتحريك السيارة وقام أحد الرجال باطلاق النار على الشاب عدة مرات.

عثرت شرطة لندن المحلية على جثة الشاب "جيرمي كوك" خلف مركز تجاري، وعثرت على السيارة محطمة وهي "مازدا" وبالقرب من السيارة رُمي الهاتف على الأرض. 

وعبر مسؤول في الشرطة عن تعجبه لمدى العنف الذي أظهره الرجال ضد الشاب، وأن السبب وراء المأساة هو هاتف متحرك! وأضاف: من كان يتوقع أن الانسان قد يخسر حياته خوفاً من خسارة هاتفه المحمول.

مأساة: شاب أمريكي خسر حياته خوفاً على هاتفه المحمول!

وتواصل الشرطة بحثها عن أولئك الرجال بحسب تقارير أخبار العالم. 

مأساة: شاب أمريكي خسر حياته خوفاً على هاتفه المحمول!

وبعد تلك الحادثة تحاول الشرطة نشر الوعي والتحذير من ذلك التطبيق المتخصص في تعقب الهواتف المفقودة أو المسروقة، وأكد رجال الشرطة أن التطبيق رائع جداً، ولكن عندما يشك المستخدم في المكان المتجه اليه يجب ابلاغ الشرطة أو الاستعانة بأحد رجال الأمن. 

مأساة: شاب أمريكي خسر حياته خوفاً على هاتفه المحمول!