أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

فور عرض حلقة البرنامج الرمضاني لرامز جلال – رامز واكل الجو – دشن رواد موقع “تويتر” هاشتاق” باسم “باريس هيلتون” سجل خلال ساعات قليلة عشرات الالاف من التغريدات. من جانب أخر تباينت المواقع العربية في تغطيتها لحلقة رامز وباريس هلتون حيث حاولوا اثارة زوايا مختلفة قد لايكون المشاهد قد لاحظها .

نرصد لكم بعض هذه المقالات المنشورة على المواقع العربية:

الوطن:بلاغ يتهم رامز جلال بالتحرش بـ"باريس هيلتون" في برنامجه

رصد مركز القاهرة للتنمية، إذاعة إعلانات وبرامج عبر الفضائيات في أول 10 ايام في رمضان، تدعم ثقافة التحرش والعنف الأسري.
وأشار المركز، في بيان أصدره اليوم، إلى تحرش الممثل رامز جلال في الحلقة التاسعة من برنامجه "رامز واكل الجو"، بالممثلة باريس هيلتون، وقال "رامز استغلال الموقف ولمس جسدها، وتعمد وضع يده عليها وظل يضع يديه على كتفها ورأسها ويمسك يدها بدعوى مواساتها أثناء اختلال توازن الطائرة".

الشروق:بعد حلقة «رامز واكل الجو».. «هاشتاج باريس هيلتون» الأكثر تداولًا على «تويتر»

دشن مستخدمو موقع «تويتر»، هاشتاج باسم «باريس هيلتون»، التي احتلت المركز الأول بأجر 250 ألف دولار، في «رامز واكل الجو»، لتدوين تعليقاتهم على الحلقة التي انتظرها الكثير من متابعي البرنامج، منذ بداية التنويه عنها قبل بداية شهر رمضان.

الوفد:باريس هيلتون تهدد رامز جلال بالقتل

بعد هبوط الطائرة.. كشف "رامز" عن المقلب، وحاول أن يقنع "هيلتون" بأن ماحدث مجرد عرض في برنامج للمقالب، ولكنها ظلت مستمرة في البكاء، وقالت له: "سأقتلك، لأن من حادث أفزعني، ومن أسوء مخاوفي أن أموت داخل طائرة".

مصراوي: شهادة غريبة من باريس هيلتون في حق رامز جلال

اعتبرت النجمة العالمية باريس هيلتون أن ما يقدمه رامز جلال في برنامج "رامز واكل الجو" أكثر إثارة من برنامج المقالب الشهير Punk’d. 

الموجز:4 أشياء لم يجرؤ رامز جلال على فعلها مع باريس هيلتون

اللقطة الأولى هي مقلب المذيعة التي تترك الضيف فجأة وتذهب لاستقبال نجم عالمي أكثر شهرة ونجومية، وبالطبع لم يتم تنفيذ المقلب في «باريس» استدراجًا لها للمقلب الذي ينتظرها في الطائرة.

واللقطة الثانية هي عدم ظهور أي من أشباه النجوم العالميين مثل جورج كلوني، وليوناردو دي كابريو، وأنجلينا جولي.

واللقطة الثالثة، هي أن «رامز» لم يضطر للتنكر بواسطة قناع لإخفاء هويته، كما حدث في حلقات برنامجه السابقة، بل ظهر بشخصيته الحقيقية أمام الفنانة الأمريكية باريس هيلتون، خلال حلقة، الجمعة، من «رامز واكل الجور».

واللقطة الرابعة، هي التقيؤ أو مضايقة الضيف في الطائرة بأي حركات غريبة، مثل أن يصاب بأزمة قلبية أو وعكة صحية أو زكام، ولم يفعل رامز كل ما سبق، واكتفى فقط ببخاخ الرائحة الكريهة.

ومعروف ان باريس هيلتون مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، وحفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته. عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها لعدد من الأفلام المثيرة للجدل.