أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

جمهور كبير يقدر بالآلاف حضر مساء أمس الجمعة حفل النجم محمد منير الذي أحياه في جولف بورتو مارينا، وشهد الحفل حالات مؤسفة تتمثل في حالات اغماء لبعض المتواجدين نظرا لحدوث مشادات جانبية بينهم وبين عناصر تأمين الحفل، كما تأخر محمد منير عن موعده للصعود على المسرح مما دفع بعض الجمهور للهتاف بصوت عالي مخاطبين منير "اطلع.. اطلع".

بالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبير

وبدأ منير الحفل بأغنية "بلادى يا عرب"، ثم قدم عدد من الأغنيات ومنها "في عشق البنات" و"ولد وبنت" و"الرزق ع الله" و"على صوتك بالغناء" وهي الأغنية التي خلع فيها حذائه ليغني حافي القدمين، وقدم أيضا اغنيات "هيلا هيلا" و"الليلة يا سمرا" وفات الكتير يا بلادي".

بالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبير

وخلال تقديمه أغانيه الشهيرة قال منير لجمهوره: "الحب إيه غير همسة ولمسة وصمت رهيب" وتعالت هتافات الجمهور لمنير وطالبوه بمزيد من الأغاني ورددوا وراءه الكثير من أغانيه المعروفة.

بالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبير

 وشهدت المنطقة التي أقيم بها الحفل اجراءات أمنية مشددة من أجل تأمين الحضور وشوهد العديد من رجال الحرس الخاص كما تم إلغاء مقاعد الشخصيات الهامة وذلك طبقا لتعليمات أمنية لتفادي المشاكل التي حدثت في حفل عمرو دياب الاسبوع الماضي بنفس المكان.

بالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبيربالصور.. حالات إغماء ومحمد منير يخلع حذاءه في حفل كبير