اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

أفادت عدة تقارير أن النجم العالمي هيو جرانت ذو الـ55 عاما ينتظر طفله الرابع، حيث أكدت مصادر أن النجم فوجئ بحمل زوجته وعبر عن سعادته باستقبال مولوده الجديد.

ولدى النجم البريطاني 3 أبناء هم تابيثا وفليكس وجون، وكان حتى 4 سنوات ماضية فقط لم يرزق بأي أطفال، لكنه أنجب 3 أبناء في الأعوام الماضية بعدما تخطى الـ50 من عمره، ويبدوا أن قراره في الحصول على ابناء أخذ منه تفكيرا طويلا.

يشار إلى أنه عرض لهيو جرانت مؤخرا فيلم الأكشن والمغامرات الجديد The Man from U.N.C.L.E أو " رجل من يو.إن.سي.إل.إي"، تأليف وإخراج جاي ريتشي، وعن قصة للكاتب ليونيل ويجرام، ويشارك في بطلولة الفيلم كافيل وأرمي هامر وأليسيا فيكاندير، و تدور أحداثه في بداية الستينيات من القرن الماضي، حيث يجتمع عميل من وكالة المخابرات المركزية نابليون سولو "هنري كافيل" مع رجل الاستخبارات السوفيتية إيليا كورياكين "أرمي هامر" في منظمة واحدة تُدعى U.N.C.L.E أو "يو.إن.سي .إل.إي"  لتنفيذ مهمة ضد منظمة إجرامية غامضة، والتي تعمل من أجل إنتاج ونشر الأسلحة النووية في مختلف دول العالم.

ويتضمن الفيلم العديد من مشاهد المطاردات والأكشن التي يقوم بها هيو جرانت وهنري كافيل وأمري هامر، وقد تم طرحه في دور السينما الأمريكية يوم 14 أغسطس الجاري ويحقق نجاحا كبيرا.