أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة الشابة دينا الشربينى للعودة للوقوف أمام الكاميرات مرة اخرى بعد توقف دام عامان كاملان، وذلك من خلال مسلسل "الطبال" مع الفنان امير كرارة.

وجاء عودة دينا للتمثيل بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بمنحها تصريح للعودة إلى مزاولة نشاطها التمثيلي من جديد بعد توقف عامان كاملان، عقب إيقافها من النقابة على خلفية قضية تعاطي المخدرات، وهذا القرار جاء من قبل أعضاء مجلس النقابة وعلى رأسهم النقيب أشرف زكي، وذلك جاء لالتزام دينا بقرار النقابة ولحجم موهبتها الفنية.

من الجدير بالذكر أن دينا الشربيني درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج "شبابيك" الذي كان يبث على قناة دريم، التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل مروة جبريل كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس.

 وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل "المواطن"، حتى جاء مسلسل "حكايات بنات" وحققت من خلاله نجاح كبير.

ومن الأعمال التي شاركت فيها دينا أيضاً وحققت نجاح كبير من خلالهم مسلسل روبي، والمواطن اكس، وطرف ثالث، وموجة حارة، وتحت الأرض، ومن الأفلام الحفلة، وسمير ابو النيل.