أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يستعد المطرب اللبناني يوري مرقدي للعودة مرة اخرى إلى الساحة الغنائية بعد غياب 10 سنوات، من خلال ألبوم غنائى يحمل عنوان "أنا الموقع أدناه".

حيث كان اخر ألبوم قدمه بعنوان "يا قاسي"، والألبوم الجديد يضم 9 أغانى هي "لو سمحت"، و"أقولها الآن" و"سنين"، و"واحشنى"، و"بعيد عنك"، و"حدا مش أنا"، و"قليل"، و"نافذتى"، و"يا قاهرة".

من الجدير بالذكر أن يوري مرقدي من مواليد عام 1969، وهو مغني ومطرب لبناني، أشتهر بأغنية "عربي أنا" التي انتجها لنفسه وكانت سبب شهرته، ولاقت اعجاب الجمهور العربي والنقاد بشكل كبير، وله أغاني أخرى التي كانت سبب شهرته مثل المرأة العربية، بحبك موت، أنساك، ويا قاسي، توقف عن الغناء في 2005، ثم عاد مرة أخرى في 2011 بأغنية "حدا مش أنا".

يهتم يوري بتقديم كل ما هو جديد في أعماله، فقد ظهر في كليبه "خطيرة انتى" أبيض "سبايكى" وهو مطارد، وفى كليب "أنساك" استعان يورى بالسندريلا سعاد حسنى وكأنها هى حبيبته التى تقف أمامه ويغنى لها فى فكرة جذبت إليها الأنظار، وغيرها من الأفكار الغريبة الخرى التي لافتت اليه الأنظار من معجبيه، بالإضافة إلى طريقة نطقه وغنائه باللغة العربية ومزجها بالموسيقى الحديثة.