أخبار الآن | theverge

 

حصلت ثلاثيات The Lord of the Rings و The Hobbit أخيرًا على إصدار Blu-ray بدقة 4K Ultra HD ، على أن تصبح متوفرة بدءًا من الأول من ديسمبر/ كانون الأول في الولايات المتحدة.

هذا وقد تمت مشاركة هذه الأخبار من قبل Samwise Gamgee عبر موقع TheOneRing ، حيث أعلن الممثل شون أستين عن ذلك و قال: “الآن ، نظرًا لأنه بدقة 4K UHD ، فأنت تعلم أنها ستكون أكثر تجربة مشاهدة منزلية رائعة ممكنة”. “أشرف بيتر جاكسون على إعادة الصياغة بنفسه ، ويمكنني أن أقول إن العمل مع بيتر كان مغامرة العمر ، وستستمر الصداقات التي أقوم بها إلى الأبد.”

سيكون فيلم Lord of the Rings ممتعًا بشكل خاص لرؤيته عبر تقنية 4K UHD ، حيث تم تصوير الثلاثية الأصلية على فيلم مقاس 35 مم باستخدام قدر كبير من التأثيرات العملية. أما بالنسبة لثلاثية الهوبيت (التي تم تصويرها رقميًا باستخدام CGI ) ، فقد استمتع بعض الأشخاص بهذه الأفلام ولم يستمتع بها البعض الآخر.

وبالإضافة إلى مجموعتين من ثلاثيات الأبعاد بدقة 4K UHD – والتي ستشمل كلاً من الإصدارات المسرحية والممتدة من جميع الأفلام الستة – هناك أيضًا إصدار Ultimate Collectors مع محتوى إضافي جديد وأقراص LotR Blu-ray معاد تصنيعها والتي من المقرر أن تصل في صيف 2021. لذلك يمكنك الحصول على إصدارات 4K UHD من الأفلام الآن ، أو يمكنك الانتظار حتى العام المقبل للحصول على الإصدارات الأكثر اكتمالاً وتقدماً.

ووفقًا لـ The Digital Bits ، ستدعم الأفلام المُعاد تصميمها هذا العام معايير Dolby Vision و HDR10 High Dynamic Range ، بالإضافة إلى صوت Dolby Atmos.

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.