ميغان ماركل أمضت 13 عطلة خارجية وذلك منذ ارتباطها بالأمير هاري

كشفت وسائل اعلام بريطانية أنّ الأميرة ميغان ماركل أمضت 13 عطلة خارجية وذلك منذ ارتباطها بالأمير هاري عام 2016 وخلال فترة وجودها في كنف العائلة الملكية البريطانية بعد الزواج عام 2018، على الرغم من ادعائها خلال مقابلتها الأخيرة مع الاعلامية أوبرا وينفري أن قصر باكينغهام صادر جواز السفر الخاص بها منذ قامت بزيارته لأول مرة مع هاري في العام 2016.

ولفتت ماركل في حديثها إلى أنها “لم ترَ جواز سفرها إلا بعدما تنحّت هي وزوجها عن واجباتهما الملكية”.

جواز سفر ميغان ماركل يجب أن يظل آمناً لضمان عدم وقوعه في الأيدي الخط

وذكرت صحيفة “ذا صن” أنّ ميغان ماركل والأمير هاري زارا العديد من الدول من بينها فرنسا، أمستردام، بحيرة كومو وإيطاليا، وذلك على مدى السنوات الماضية اعتباراً من العام 2016.

وتشير المصادر الملكية إلى أن جواز سفر ميغان ماركل يجب أن يظل آمناً لضمان عدم وقوعه في الأيدي الخطأ، لكنها كانت تستخدمه في عطلاتها. وفي الواقع، فإن جميع أفراد العائلة الملكية البريطانية، باستثناء الملكة إليزابيث، يحتاجون الى جواز السفر للانتقال إلى الخارج.

وبحسب “ذا صن”، فإنّ ماركل سافرت مع هاري إلى بوتسوانا في العام 2016، كما أنهما سافرا أيضاً إلى إلى بحيرة كومو في العام 2018 وفي العام نفسه سافرا إلى هولندا. كذلك، سافرت ميغان ماركل بمفردها إلى كندا عام 2018 لرؤية أفضل صديقة جيسيكا مولروني وزوجها بن.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.