جدار معرض في بانكوك تكريمًا لأبطال الأنيمي الذين لقوا حتفهم
تزين صور لعشرات شخصيات الأنيمي، كل منها مذبح صغير للمعجبين لترك الزهور.
يتكون معرض Afterlife ثنائي الأبعاد من 50 لوحة من هذه الإبداعات للفنانة Jinnipha Nivasabut، التي أرادت الحداد على وفاة شخصياتها المفضلة في العروض الشعبية ومسلسلات المانجا.
قالت عاشقة الأنمي البالغة من العمر 22 عامًا إن المفهوم الأساسي “هو استكشاف فكرة لماذا موت هذه الشخصيات الخيالية يمكن أن يكون له مثل هذا التأثير على أناس حقيقيين”.
تجنبت أسلوب الرسوم المتحركة في الرسم، وبدلاً من ذلك رسمت الأبطال الذين سقطوا بواقعية الصور الزيتية الفخمة.
قالت “في ذكرياتي، أرى هذه الشخصيات كأشخاص حقيقيين. إنهم مثل أفراد عائلتي، لذلك قررت أن أرسم هذه الشخصيات لتشبه أشخاصًا حقيقيين قدر الإمكان”.
تتمتع الرسوم المتحركة والمانغا اليابانية بشعبية سائدة، مع عقد مؤتمرات متكررة في بانكوك قبل تفشي الوباء والتي من شأنها جذب حشود ضخمة من الكوسبلاير.
قالت Jinnipha إنها أرادت ألا يكون عملها مجرد فن للمعجبين، ولكن كخبرة مشاركة لها ولقاعدة المعجبين الهائلة التي تدعم كل سلسلة.
أسفل كل صورة ، يوجد رف صغير يعمل كمذبح يسمح للجمهور بوضع الزهور ومشروبات فانتا الصودا وهي عروض تايلاندية نموذجية للموتى.
ساشا براوس ، الشخصية المحبوبة من سلسلة Attack on Titan ذات الشعبية الكبيرة، كان لديها بطاطا متبقية على رفها في إشارة إلى حبها للطعام في العرض الذي أكسبها لقب “فتاة البطاطس”.
المعرض ، الذي أقيم في Palette Artspace في تايلند ، ينتهي في 3 أغسطس.
بسبب كوفيد-19…طفلة تعزف الموسيقى للحيوانات في تايلند