اعتزال الفنان اللبناني يوري مرقدي يثير ضجة بين جماهيره

  • أثار الفنان اللبناني يوري مرقدي جدلاً واسعا بين المتابعين
  • حرص المخرج خالد جلال على الترويج لمسرحيته الجديدة “أنستونا” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم قبل أيام من انطلاق عرضها

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية مجموعة من الأخبار, منها مشاركة الفنان محمد رمضان جمهوره عبر صفحته الرسمية على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا صورة جديدة له من لبنان، وهو يشير بالعلامة الشهيرة له “نمبر وان”.

وكتب الفنان محمد رمضان على الصورة التي شارك بها جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “الحمدلله.. نمبر وان زي كل سنة، نبارك لنجمنا الغالي محمد رمضان لفوزه بجائزة أفضل ممثل في مصر لسنة 2022 ضمن مهرجان جوائز موريكس دور، فقد استلم الجائزة يوم الأحد 16 أكتوبر في لبنان ثقة في الله نجاح والأفضل دائمًا”.

وأثار الفنان اللبناني يوري مرقدي جدلاً واسعا بين المتابعين، وذلك بعد التلميح إلى اعتزاله وابتعاده عن الساحة الفنية، حيث نشر يوري على صفحته الخاصة عبر موقع إنستجرام “عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، أفضل الفن فى العتمة”، وعلق على الصورة بـ”im out”، وتفاعل كثير من المتابعين مع قرار يورى هذا، مطالبينه بعدم الاستسلام، وكان من التعليقات: “لا تستسلم، نحن نحب غنائك والموسيقى التى تقدمها، حزين جداً أن تأخذ هذا القرار باكرا”.

يوري مرقدي يثير ضجة بإعلانه الإعتزال

وحرص المخرج خالد جلال على الترويج لمسرحيته الجديدة “أنستونا” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم قبل أيام من انطلاق عرضها، حيث نشر البوسترات الدعائية للعمل عبر حسابه بالموقع.