شيرين تكشف الشرط الذي طلبته شركة روتانا بشأن حفلاتها

بعد موجة من الجدل، خرجت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن صمتها وتحدثت للمرة الأولى عن مشاكلها مع شركة “روتانا” وذلك في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية.

وكانت شركة روتانا قد قامت بحذف 4 أغنيات للفنانة المصرية مؤخرًا، مما أجج الصراع المحتدم بين الطرفين وزاد من تعقيد وضع العقد المبرم بينهما.

وكشفت في مداخلتها أن “روتانا تريد الحصول عليها بشكل حصري في الحفلات الغنائية”، وهو ما رفضته بشكل قاطع.

وفي ما يخص الأغنيات المحذوفة، قالت الفنانة: “الأغنيات كانت جاهزة، قسما بالله أن روتانا امتنعت عن استلامها، لأنهم يريدون شيرين حصرياً في الحفلات وهذا الأمر لم يكن اتفاقنا”.

كما أشارت شيرين إلى “وجود مؤامرة عليها كي تظل في منزلها بعيدا عن الغناء، لكن صوتها لن ينقطع أبدًا”، موجهة الشكر إلى جمهورها ومحبيها على دعمهم لها، خاصة أنهم السبب في نجاحها، وهو ما أثبتوه في التعامل مع الأغاني التي قدمت خلال الساعات الماضية.

"مستعدة لدخول السجن".. شيرين تخرج عن صمتها بشأن أزمتها مع روتانا

وناشدت شيرين القضاء المصري، معربة عن أملها في أن ينصفها، كما شددت على كونها لن تتصالح أبدًا مع الشركة قائلة “قسما بالله ما يحصل أبدا”، خاصة أنها لن تتصالح مع كيان تسبب في جلوسها بمنزلها 4 أو 5 سنوات، بحسب قولها، كما حصلوا على 8 ملايين جنيه مصري منها بحكم القضاء.

وأحدثت المطربة صدمة عندما أعربت عن رغبتها بالدخول إلى السجن، وتوجهت لأديب بالقول: دعني أنهي الاتصال، لأنني لا أريد أن أقول شيئاً يوقعني في مأزق، وأنا أشتاق لسجن النساء، وأرغب بتجربة سجن النساء.

ليرد عليها الإعلامي قائلاً: سجن إيه يا بنتي، لماذا تريدي أن يكون هناك مصيبة دائماً؟. وتابع: لقد تعبتِ كتيراً، ومن حقك أن تكوني سعيدة في شبابك وفنك وأولادك.

من ناحيته، علق المستشار القانوني لشركة روتانا بالقاهرة، رضا عبدالفتاح، خلال نفس الحلقة، على الأزمة بين الشركة والمطربة المصرية، مطالبًا “تنفيذ بنود التعاقد”.

وقال: “تعاقدنا مع شيرين عبدالوهاب في 2019، ويمنح ذلك الحق الحصري لشركة روتانا في استلام منها عدد 2 ألبوم بواقع 10 أغاني لكل ألبوم، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، و3 حفلات”.

وتابع: “مدة العقد 3 سنوات، لكن ورد في العقد أنه يمتد لمدة أو مدد أخرى لو لم تقم بتنفيذ التزاماتها، وتسليم العشرين أغنية المتفق عليها، حيث يستمر سريان العقد”.

واتهم عبد الفتاح المطربة بعدم تنفيذ بنود التعاقد، مما جعل الشركة تتوجه إلى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بالشرط الجزائي، وبالفعل حصلت على 5 ملايين جنيه مصري كتعويض من عبد الوهاب.

وأكد أن “جميع أعمال الفنانة طوال مدة سريان العقد من حق شركة روتانا، والعقد حاليا سارٍ”.

وزادت حدة الأزمة بين المطربة والشركة السعودية، بعدما طرحت عبر حساباها على منصة “إكس” وموقع يوتيوب 4 أغان مؤخرا، قبل أن تتخذ الشركة الإجراءات اللازمة وتنجح في حذف الأغاني من “يوتيوب”.