أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

اعتدنا في الملابس الشتوية على درجات الألوان الترابية والغامقة إلي جانب استعمال بعض الدرجات الفاتحة ممتزجة بدرجات الشتاء التقليدية والعكس في موسم الصيف الذي يتميز بالألوان الفاتحة والدرجات الجريئة والألوان الفسفورية المبهجة ودرجات الباستال المختلفة.

ولكن مصمم الأزياء اللبناني عابد محفوظ كان له رأي أخر في ألوان تصميماته لمجموعة سواريه شتاء 2015-2016 والتي استخدم فيها مجموعة من الألوان والدرجات غير التقليدية من الألوان الصريحة ومزج بعضها بدرجات الألوان الفسفورية والباستال في تحد واضح لألوان الشتاء التقليدية مقدما مجموعة أنيقة مبهجة لأمرأة 2016 العصرية المتحررة.

استخدم عابد في مجموعته مجموعة من الخامات المختلفة أهمها الساتان والشيفون وبعض التطريزات المميزة، ومن الألوان استخدم عابد الأسود والأحمر والفوشيا والأصفر والأزرق بدرجاته وغيرها من الدرجات التي مزج فيها الدرجات التقليدية مع الدرجات الباستال والصارخة، إليكم بعض تصميمات مجموعته الجديدة.
 

بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016بالصور .. عابد محفوظ يراهن على الألوان الفسفورية في مجموعته لشتاء 2016