أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تتنو تصميمات الفساتين السواريه في  التصميمات والألوان والخامات المختلفة لتناسب كافة الأذواق، والتي يهتم مصممي الأزياء بإضافة بصمتهم المميزة في التصميمات ولكن الغالبية العظمى من تصميمات السواريه تناسب الفئات العمرية الشابة، أما الفساتين السواريه للسيدات تصميمات قليلة التي تناسبها من الأزياء الموجودة لمعظم مصممي الأزياء.

كما ان هناك بعض التصميمات التي تطرح خصيصا للسيدات، من الطبيعي ان تقع والدة العروس في اختيار الفستان المناسب لليلة العمر لإبنتها والتي تود ان تظهر فيها بأفضل إطلالاتها.

احضرنا لك اليوم أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بفساتين رائعة تناسب السيدات وتتميز بالأناقة الكاملة التي تناسب والدة العروس وتظهرها بأفضل شكل، إليك مجموعة من أفضل هذه التصميمات.

بالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروسبالصور .. أجمل تصميمات السواريه لوالدة العروس