أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

إحدى الروايات التاريخية تقول إن المصريين القدماء كانوا يقدمون في كل عام عروساً من أجمل النساء إلى النيل في يوم الوفاء له.. يزفونها في مهرجان قومي.. فتركب العروس في سفينة مزينة بالزهور والأعلام..

تسير على صفحة النيل ويدفعون لأهلها تعويضاً اعتقاداً منهم بأن هذا القُربان يُرضي النيل، فلا يحرمهم من خيره وبركاته..والحضارة المصرية واحدة من حضارات عدة مارست هذه الطقوس ولم تكن المتفردة بذلك.

إقرأ: بالصور: قصة فتاة العباسية.. من الثراء الى التشرد والنوم تحت الجسور!

إذ وفي استجابة للتقاليد، وطلبا لمحصول وفير من الأسماك، عقد عمدة مدينة مكسيكية قرانه على تمساح. وفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وضمن طقوس الحفل سار موكب العروسين في شوارع مدينة "سان بيدرو هوا مِيلولا" جنوبي المكسيك على أنغام جوقة موسيقى محلية، ومن ثم تمت مراسم عقد القران في مبنى بلدية المدينة.

وهذه الطقوس تمارس منذ حوالي عام 1789 لطلب الرزق الوفير من الأسماك وبقية المحاصيل البحرية، وفقا لمعتقدات السكان المحليين على ساحل المحيط الهادئ. وتعتقد قبائل شونتال التي تقطن المنطقة أن التمساح "مخلوق ملوكي"، وأن هذه الطقوس تجلب السلام والازدهار للمنطقة وسكانها.

إقرأ: إثنان منها في دول عربية.. هذه أشهر 4 كنوز وأثمنها في العالم

وبامكان الزبائن استخدام حواسيبهم المحمولة لاكمال مهام وظيفتهم او دراساتهم ويبلغ سعر زيارة هذا البار ما يقارب 16 دولار للساعة الواحدة.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

واشنطن تؤكد اطلاق كوريا الشمالية صاروخا بالستيا متوسط المدى