أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

إن أردت أن تعلم مدى وفاء حظك لك، جرب أن تستكشف مجال الأدغال، وإن استطعت أن تحظى بتصوير مشهد تكشف فيه الطبيعة اللثام عن واحد من أسرارها، فاعلم أنك ممن يقال لهم "أصحاب الحظ السعيد"

فقد نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فيديو يظهر لحظة افتراس نمر لتمساح بطريقة مذهلة. وقالت الصحيفة إن "الفيديو الذي التقط على ضفاف نهر الأشقاء الثلاثة، بولاية ماتو غروسو، غربي البرازيل، هو ملخص لمعركة دامت نحو 20 دقيقة بين النمر والتمساح".

إقرأ: مجددا الـ"سيلفي" تودي بحياة 3 طلاب في الهند

ويظهر بالفيديو النمر وهو يقف على مرتفع ملاصق للنهر، ويقتنص لحظة اقتراب التمساح، ليقفز بطريقة مذهلة، ويغرس أنيابه في رقبة التمساح. ونجح المصور كريس برانسكيل، بتوثيق لحظة سحب النمر، لفريسته خارج النهر، وهو ما يعد صيدا ثمينا للحيوان المفترس.

This Is A Lottery Win! Amazing video footage by @arrudabranco of my jaguar vs caiman battle shot on Tuesday 26th September at 10:00AM in Pantanal ?? #jaguar #wildjaguar #bigcat #bigcats #wildcat #wildcats #caimankill #jaguarcaiman #predator #prey #portojofre #pantanal #brazil

Posted by
Chris Brunskill Wildlife Photography on Friday, September 29, 2017

وكتب برانسكيل على صفحته عبر "فيسبوك": "استطعت التقاط صور بمساحة 50 غيغا بايت، إنه منظر مطاردة أصبحت مهووسا برؤيته منذ قدومي لهذا المكان الساحر قبل 5 أعوام".

يشار إلى أن تماسيح كايمان، وعلى الرغم من شراستها، إلا أنها باتت جزءا كبيرا من الغذاء الدائم للنمور التي تعيش في الأمازون.

إقرأ أيضا: ناجية من مجزرة "فيغاس" تروي كيف أنقذ "آيفون" حياتها (صورة)