أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

احتلت الخطوط الجوية السنغافورية مركزا مرموقا في الترتيب العالمي، فهي من بين الخطوط العالمية التي تخصص للمسافرين على متنها أجهزة "تلفاز شخصية"، كما تعتبر رحلاتها "الأكثر تحقيقا للمتعة والراحة".. 

مؤخرا، كشفت الخطوط الجوية السنغافورية النقاب عن مقصورتها الجديدة لطائرات A380، التي تكلف مئات الملايين من الدولارات، ودفعت الشركة مبلغ 850 مليون دولار لتصميم المقصورة الفاخرة، حيث يوجد فيها سرير مزدوج ضمن الأجنحة الخاصة (تكلف 9500 جنيه إسترليني)، وفي درجة الأعمال أيضا، وفق صحيفة "دايلي ميل". 
 

 

موضوع ذو صلة:  طيران الإمارات تشغل طائرة إيرباص A380 إلى سنغافورة و موسكو يومياً

وتصف الخطوط السنغافورية الأجنحة الستة الموجودة في المقصورة الأمامية من الطابق العلوي للطائرة، بأنها "واحة شخصية كاملة مميزة بالأثاث الفخم".
 

يحتوي كل جناح أيضا على شاشة قياس 32 بوصة كاملة الدقة، يمكن تحريكها بحسب زاوية الجلوس، بالإضافة إلى خزانة شخصية، وأوضحت شركة الطيران، التي سُميت كأفضل شركة طيران في آسيا ضمن جوائز الطيران "Skytrax World" لعام 2017، أن الأجنحة الفخمة صُممت من قبل Pierrejean Design Studio وصنعتها الشركة البريطانية Zodiac Seats.

تم عرض منتجات المقصورة الجديدة لأول مرة عبر وسائل الإعلام في سنغافورة. وستدخل الخدمة الشهر المقبل على أول 5 طائرات جديدة من طراز A380. كما ستُجرى أعمال التحديث على 14 طائرة حالية، لضمان إتاحة الخدمة عبر أسطول طائرات A380 بأكمله.

اقرأ أيضا: تعرّف على أكثر الخطوط الجوية أماناً في العالم