حلب ، سوريا 25 تموز ( تمام حازم – أخبار الآن )

قال مراسل أخبار الن في حلب تمام حازم إن مدينة حلب شهدت غارة جوية على منطقة قاضي عسكر، استهدفت أحد المراكز العسكرية، مما تسبب في مقتل أكثر من خمسة مدنيين، مشيرا أن القصف طال أيضا منطقة حلب القديمة ليسفر عن قتل مدنيين اثنين .

منطقة بستان القصر ومنطقة الأنصاري ، لم تسلما أيضا من قصف النظام السوري ، بحسب مراسل اخبار الان في حلب تمام حازم، الذي تحدث أيضا عن اشتباكات في منطقة صلاح الدين، ومنطقة الاذاعة، مضيفا أن اشتباكات متفرقة وقعت بالقرب من مطار منغ العسكري.

الأوضاع الانسانية في حلب ما تزال سيئة ومزية وفق مراسل اخبار الان في حلب ، حيث ما تزال المدينة تشهد انقطاعات متكررة للمياه منذ شهرين، ينضاف الى ذلك مشاكل في مياه الصرف الصحي.
لرصد المشاكل الانسانية  التي تعاني منها حلب، وتسليط الضوء عليها إعلاميا، تحدث مراسل اخبار الان في حلب تمام حازم الى ريان مشعل من شبكة حلب نيوز ، الذي قال إن أكثر ما يعني منه الناس هو الوضع الاقتصادي ، خصوصا الانخفاض الكبير لليرة السورية أمام الدلار، مما كانت له انعاكاسات سلبية على المواطن السوري، مضيفا أن دور الناشطين هو تسليط الضوء على هذه المشاكل ، لإيجاد حلول لها.

ريان مشعل من شبكة حلب نيوز، تحدث أيضا لأخبار الان عن أزمة المياه في حلب ، مشيرا أن الازمة زادت في الفترة الأخيرة بسبب قطع النظام السوري للكهرباء عن عدة مناطق في حلب .