دبي، الإمارات، 19 سبتمبر 2013، أخبار الآن – بعد ممارستها ضد الجيش الحر واعتقالها للناشطين والاعلاميين، أطلق ناشطون سوريون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاغ “داعش لا تمثلني”، لنشر ما قامت به ما تعرف بدولة الشام والعراق من انتهاكات بحق الشعب السوري وثورتهِ ضد نظام الأسد.
أحد المغردين قال ان الثورة السورية لم ولن تكن على قائمة أهداف القاعدة، بل هي تسعى إلى بناء كيان فشلت في تحقيقه في العراق ..
بينما تساءلت شهد عن الأسباب التي تمنع دولة الشام والعراق من خوض معاركها في دمشق والساحل ..
وقال آخر ان الأحداث الأخيرة عرت تنظيم القاعدة وجماعاتِه وكشفت للمسلمين انهم طلاب سلطة وحكم  ..
كما اشار أحد الناشطين إلى أن الشعب السوري خرج ضد الظلم وكل من يتشبه بنظام الأسد وافعاله..
ودعت مريم إلى عدم تكرار ما حصل في حلب البارحة في إعزاز، مؤكدة في الوقت نفسه ان داعش لا تمثل الثورة السورية، بل تريد استغلالها لبناء خلافتهم !
ورأى بدر ان سلوك هذه الجماعات يطيل عمر الثورة السورية ويؤخر سقوط النظام، داعيا إلى توحيد صفوف الجيش الحر لتجاوز هذه المرحلة.
@true_syrian: أصلا داعش مو شايفة الثورة من أساسوا .. عندهم مشروع .. ما زبط بالعراق جايين زبطوه بسوريا ووين بالمناطق المحررة!
شهد‏@shahad  : داعش كل من يسعى الى التفرقة في هذه الأوقات العصيبه هو داعم للنظام لماذا لا تذهب داعش لدمشق والساحل؟؟؟!!!
‏@RakanKHL  : الربيع العربي عرى تنظيم القاعدة وأفراخه وكشف للمسلمين انهم طلاب سلطة وحكم
   @damas_moh نحن خرجنا ضد الظلم وكل من يتشبه بالنظام بالظلم والأفعال لا يمثلني لأن ثورتي ضد الظلم لا ليخرج ظالم جديد علي مجددا
 ‏@RevoIutionSyri  : ما حصل في حلب البارحة يجب أخذ الحيطة منه لعدم تكراره، داعش لا تمثل الثورة السورية، بل تريد استغلالها لبناء خلافتهم 
 ‏@jar7_112  : سلوك بعض الكتائب الاسلامية المتشددة في سوريا . يطيل عمر الثورة ويؤخر سقوط النظام. توحيد صفوف الجيش الحر أهم متطلبات هذة المرحلة