أخبار الآن | لندن – بريطانيا – 17 مايو 2014 (وكالات)

 التأم مؤخرا المجلس التحكيمي لمبادرة “تكريم” والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن ، وضم المجلس في هذه الدورة ، الملكة نور الحسين ، والأميرة بندري عبد الرحمن الفيصل ، والدكتورة حنان عشراوي ، والشيخة مي بنت محمد آل خليفة ، وكارلوس غصن وأنيس الحجار ونورا جنبلاط وغيرهم ، وسيكرم الفائزون لهذا العام ضمن المجالات التالية ، المبادرون الشباب ، والتنمية البيئية المستدامة ، والإبداع الثقافي ، وامرأة العام العربية ومجالات أخرى كثيرة ؛ وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل سيقام في الثامن من نوفمبر بمدينة مراكش المغربية .

ضمّ المجلس لهذه الدورة الشخصيات التالية: الملكة نور الحسين، سمو الأميرة بندري عبد الرحمن الفيصل، الشيخة بولا الصباح، الدكتورة حنان عشراوي، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، عيسى أبو عيسى، المستشار الملكي أندريه أزولاي، الصناعي كارلوس غصن، أنيس الحجار، نورا جنبلاط، الدكتورة جفالي، سامر خوري، حياة مروة، رجا صيداوي، الدكتور عدنان يوسف، معتز الألفي والشيخ صالح التركي.

وأدار الاجتماع سفير الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق في لبنان الدكتور فنسنت باتل. وقد أعقب الاجتماع حفل عشاء أقامه مؤسس “تكريم”، الإعلامي ريكاردو كرم، في فندق الماندارين أورينتال بحضور وجوه من الجاليات العربية.

وسوف يتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي سيقام في الثامن من نوفمبر من هذا العام في مدينة مراكش