أخبار الآن | إدلب – سوريا – (علي أبو المجد):

 وقد أدى ذلك لدمار كبير في المبنى حسب شهود عيان، كما سجل عدة اصابات من الجرحى في صفوف المدنيين المسافرين، وكذلك شدة الضغط الذي أحدثه انفجار الصاروخين، لم يسلم الأثاث وزجاج النوافذ، والابواب من الكسر في المشفى الحدودي.

ويقول ناشطون أن النقاط المستهدفة من قبل طيران الأسد الحربي  هما المشفى والمحكمة العسكرية في باب الهوى وليس مبنى الهجرة والجوازات القريب منهما.

كما شن طيران الأسد الحربي اليوم غارة جوية على قرية بسامس في جبل الزاوية أوقعت ضحية واحدة وسبعة جرحى في صفوف المدنيين، كحصيلة أولية حتى اللحظة. كما نفذ طيران النظام عدة غارات جوية على كل من مدينة جسر الشغور، وبلدة كفرومة بريف معرة النعمان الغربي.

يذكر أن معبر باب الهوى تعرض للاستهداف أكثر من مرة، بعضها تم بسيارات مفخخة نُسبت إلى تنظيم داعش الارهابي، والذي ينفذ عمليات تخدم مصالح الأسد وتطيل في عمر نظامه. معبر باب الهوى الذي حرره الجيش الحر من قوات الأسد في الشهر السابع من عام 2012 يعتبر أهم المعابر الحدودية التي يسيطر عليها الثوار، حيث تعتمد حركة البضائع والمسافرين على هذا المعبر بشكل كبير.

وجدد الائتلاف مطالبه لأصدقاء الشعب السوري بتزويد الجيش الحر بالوسائل اللازمة لتحييد سلاح جو النظام لحماية آلاف المدنيين الذين يتعرضون للقصف بالبراميل والصواريخ يومياً،و سجل هجوم اليوم عدة اصابات من الجرحى في صفوف المدنيين المسافرين ، وكذلك ومن شدة الضغط الذي أحدثه انفجار هذين الصاروخين ، لم يسلم الاثاث وكذلك زجاج النوافذ و الابواب من الكسر في المشفى الحدودي، ويقول ناشطون ان النقاط المستهدفة من قبل الطيران  هما المشفى والمحكمة العسكرية في باب الهوى وليس مبنى الهجرة والجوازات القريب منهما.