أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

افاد مصدر امني في محافظه صلاح الدين العراقيه، اليوم ، بأن القوات الأمنيه تمكنت من تحرير المجمع السكني بقضاء الدور، بعد مقتل واصابةِ العشرات من تنظيم  داعش. فيما اصيب 33 فردا من قوات الحشد الشعبي خلال المواجهات. وشهدت محافظة صلاح الدين، في وقت سابق اليوم ، عمليات عسكرية واسعة لتحرير المحافظه، حيث تمكنت قوه عسكريه من اقتحام بوابه تكريت الجنوبيه، فيما حررت مبني اكاديميه شرطه صلاح الدين ومنطقه البوحساني بقضاء الدور.

و ذكرت مصادر امنية ، ان "القوات الامنيه التابعه لقياده عمليات سامراء من الجيش والشرطه الاتحاديه بمسانده الحشد الشعبي تمكنت، الاثنين، من السيطره علي مجمع الدور السكني جنوب قضاء الدور (25 كم جنوب شرق تكريت) بعد اشتباكات مع داعش".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الاشتباكات اسفرت عن مقتل واصابه العشرات من داعش، فيما اصيب 33 عنصرا من الحشد الشعبي"، موضحا ان "كتيبه من الجهد الهندسي التابعه للجيش تمكنت من تفكيك اكثر من 18 عبوه ناسفه".

كما تمكنت القوات الامنيه، من فتح ساتر الخط الاول لتنظيم داعش الارهابي في قضاء سامراء، فيما دك طيران الجيش والمدفعيه تجمعات لـ"داعش" تزامنا مع تقدم القطعات العسكريه نحو تكريت.

يذكر ان رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحه، حيدر العبادي، اعلن، امس الاحد، من قضاء سامراء عن بدء العمليات العسكريه لتحرير بقيه محافظه صلاح الدين من سيطره تنظيم داعش

افاد مصدر امني في محافظه صلاح الدين العراقيه، اليوم الاثنين، بان القوات الامنيه تمكنت من تحرير المجمع السكني بقضاء الدور، بعد مقتل واصابه العشرات من عناصر تنظيم  داعش، فيما اصيب 33 عنصرا من قوات الحشد الشعبي خلال المواجهات.