أخبار الآن | صيدا – لبنان (مالك أبو خير)

وصل الى لبنان بعد شاهد المجازر التي حدثت بحق عشيرته الشعيطات من قبل تنظيم داعش الارهابي، حيث شاهد كيف تم ذبح الكبار بالسن واهل عشيرته وكيف تم سلبهم ارضهم ومنازلهم. 

كان شاهداً على اغلب المجازر التي حدثت بحق عشريته … شاهد كيف تم ابادة اسر باكملها من قبل تنظيم داعش الارهابي فقط لانها تنتمي لعشيرة الشعيطات في الجزيرة السورية

 ابو وليد وصل الى لبنان على امل الحفاظ على حياته يروي كيف سجلت ذاكرته ابشع الجرائم بحق اهله واقربائه.

 يقول ابو وليد كيف شاهد ذبح الكبار في السن من ابناء عشيرته:" هم اشخاص همجيون لايعرفون الرحمة، كانوا يدخلون علينا ويقومون بقتلنا دون اي ذنب، هناك اسر هجموا عليها وقاموا بقتلها وهم في منازلهم او خلال تناولهم الطعام دون اي رحمة، فيما هناك رجل اعرفه قاموا بذبحه وهو فوق 70 من العمر فقط لانهم شكوا به انه من المقاومة.

ويتابع:" هناك امراة عجوز طلبت منهم ان تبقى بجانب بقراتها كي ترعاهم، بدلا من تركها قاموا بذبحها وقتلها ورميها على الطريق.

تنظيم داعش استولى على المنازل بعد ذبح اصحابها  وسكنها اشخاص من جنسيات مختلفة فقط لانهم عناصر من التنظيم فيما من استطاع النجاة تشرد بين دول اللجوء.

ويتابع ابو وليد شهادته: "هم من جنسيات مختلفة من الجزائر وليبيا وتونس وحتى هناك من بريطانيا وباعداد كبيرة اخذوا بيوتنا واحتلوها فيما تهجرنا منا ذهب الى تركيا ومنا للعراق ومنا الى اوروبا وانا الوحيد من وصلت الى لبنان.

ماخفي من جرائم تنظيم داعش الارهابي اكثر بكثير مما يذكر على وسائل الاعلام … وما ظهر منها حتى اليوم يكفي ان نتأكد بان وجوده كان كارثة بحق الشعبين السوري والعراقي.