أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انطلقت الأربعاء فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب بعنوان "الكتاب.. رؤية وتحول" بمشاركة 500 دار نشر عربية وأجنبية، ويستمر المعرض لمدة 10 أيام حتى 18 مارس/آذار الحالي.

وتفاعلاً مع الحدث أطلق مغردون وسم "#معرض_الرياض_الدولي_للكتاب" الذي غرد فيه الكثير من الكتاب لإخبار متابعيهم عن أسماء الكتب الخاصة بهم لإقتنائها.

وتفاعل فريق من المغردين مع الوسم بالحث على القراءة، وذكر فوائد الوعي والثقافة بين شباب المجتمع، كما قدموا النصح بإقتناء الكتب المفيدة النافعة كما أوصانا الرسول الكريم.

يذكر أن وزارة الثقافة تنظم برنامج ثقافي متنوع يحتوي على عدة ندوات ومحاضرات تم وضعها واختيار متحدثيها بدقة وعناية من قبل لجنة مختصة من الخبراء من أجل ضمان المحتوى المُقدم حتى يكون في أوج نجاحه تماشياً مع أهداف المعرض .

وحول فعاليات المعرض قال أسامة العودة‏ @oaloudah معرض الكتاب فرصة لكل مهتم بالقراءة " أيها السادة والسيدات .. اليوم ينطلق #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب ولمدة عشرة أيام، فرصة لكل مهتم الاستفادة واستغلال الوقت في القرأءة".

ونصح ياسر بن بدر الحزيمي‏ @hozaimy باقتناء ماينفع "  وأنت تتجول في المعرض  تذكر قول نبيك ﷺ ( نعوذ بالله من علم لا ينفع )فأحسن اقتنائك ما ينفع ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

جدل بين النساء والرجال.. هل المكياج غش؟