أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وام)

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذيع، أن عملية التصدي للأزمة الراهنة التي تعاني منها مختلف دول العالم و الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، تسير في دبي وفق استراتيجية متكاملة تقوم على التحرك الاستباقي تحسباً لكافة السيناريوهات، بما يؤكد جاهزية الإمارة للتعاطي بكفاءة عالية مع مختلف الاحتمالات” .

وأكد ولي عهد دبي، خلال زيارته والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات والطوارئ في دبي، للمستشفى الميداني المُقام في مركز دبي التجاري العالمي، في إطار حرص الحكومة على الوقوف على استعدادات الفرق الميدانية التابعة لمختلف الجهات المعنية بمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وما تقوم به من جهود في سبيل ضمان أعلى مستويات الحماية لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار.

وأوضح الشيخ حمدان، أنه جرى اتخاذ جميع التدابير اللازمة امواجهة فيروس كورونا المستجد، لضمان سلامة و صحة جميع سكان الإمارة، تكاملاً مع الجهود الحثيثة المبذولة على مستوى عموم دولة الإمارات.

ونوه إلى تكاتف جميع التدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها في مختلف إمارات الدولة، بما يعين على تجاوز هذه الأزمة العابرة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف خلال الزيارة بالقول:”إننا جميعاً اليوم نسابق الزمن من أجل أن تبقى دولة الإمارات دائماً أكبر من كل التحديات”.

و أشاد ولي عهد دبي، بالجهود الضخمة التي تبذلها الجهات الصحية في الدولة في هذا الصدد، مثنياً على ما تقوم به وزارة الصحة و وقاية المجتمع، من إجراءات لاقت إشادة دولية واسعة بالتعاون مع الجهات الصحية المحلية.

وشدد على أن جهود هيئة الصحة في دبي محل تقدير، موجهاً الشكر للكوادر الطبية على اختلاف تخصصاتها من أطباء وأطقم تمريض و مساعدين و إداريين، وجميع فرق العمل الميداني المشاركين ضمن الصفوف الأولى التي تتصدى بكل قوة لهذا الوباء.

مصدر الصورة: وكالة الأنباء الإماراتية (وام)

للمزيد:

الإمارات: حالات الشفاء من كورونا اتبعت سلوكيات صحية ورياضية