فتاة الأستوب تثير الجدل في السودان بقبولها بالتعدد

  • ظهرت الفتاة السودانية المهندسة إسلام، الشهيرة بـ “فتاة الأستوب” غاضبة في حفل زفافها
  • أثارت صورتها لغطاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي
  • كسبت شهرة بعد وقوفها على إشارة مرور ورفعها لافتة تقول: “عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد”.

 

أخيرا تمكنت الفتاة السودانية التي اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي باسم فتاة الاستوب من تحقيق رغبتها في الزواج، بعدما أثارت في مارس الماضي، جدلا واسعا، بعد وقوفها على إشارة مرور في شارع عام حاملة ورفعها لافتة تقول: “عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد”

واحتفلت فتاة الأستوب، مساء الأحد، بزواجها بالعاصمة الخرطوم، بحضور  أهلها وأصدقائها.

وكما أثارت قصتها في البداية وكانت تعلن رغبتها في الزواج وقبولها بالتعدد، أثار زواجها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في السودان وخارجه.

رواد مواقع الاجتماعي ذهبوا في التأويلات إلى أبعد الحدود مركزين على جزئيات في الحفل، وتحدثوا عن ما كان يبدو على الفتاة من غضب.

وذكروا ان الفتاة السودانية المهندسة إسلام، الشهيرة بـ “فتاة الأستوب” ظهرت غاضبة في حفل زفافها، موأثارت صورتها لغطاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إسلام التي انتشر خبر زواجها على السوشيل ميديا ظهرت أثناء خروجها من الكوافير وفي طريقها إلى صالة حفل الزفاف رفقة زوجها وهي غير سعيدة وغاضبة من أمر ما. وفق استنتاجات شخصية لرواد التواصل الاجتماعي الذين علقوا على الصور ومقطع من الحفل.

كما تداول الناشطون العديد من المقاطع التي وثقت حفل الزفاف وتمنوا للفتاة السودانية الفرح الدائم والسعادة.

تجدر الإشارة إلى أن حفل زفاف الفتاة السودانية إسلام والمعروفة باسم “فتاة الأستوب”، شغل السودانيين على وسائل التواصل، خاصة وأنها كسبت شهرة بعد وقوفها على إشارة مرور ورفعها لافتة تقول: “عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد”.