النيابة العامة المصرية كشفت أن خلافا على المشروبات الكحولية كان سببا في المشاجرة

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس متهمين إسرائيليين اثنين لاعتدائهما على ثلاثة عمال بفندق في مدينة طابا المطلة على البحر الأحمر قرب الحدود مع إسرائيل.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، جاء قرار النيابة، بعد أن استجوبت المتهمين، ووجهت إليهما ارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف فى فندق بطابا.

مصر تعتقل إسرائيليين اثنين.. والنيابة العامة تكشف تفاصيل وسبب واقعة فندق طابا

وكشفت النيابة العامة تفاصيل الواقعة، حيث أشارت إلى أنها قد تلقت يوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الماضي إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهميْن –إسرائيليَّيْ الجنسية– وثلاثة من العاملين بالفندق، على إثرها قام المتهمان باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ مما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق.

وأضافت: ” فباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستهلتها بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية”.

ووفقا للبيان فقد استمعت النيابة العامة لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها، وأرفقت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهميْن للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق، وذلك إثر خلاف على أحقيتهما وذويهما -وفق نظام الإقامة- في تناول المشروبات الكحولية.

وكان مصدر مطلع، كشف في وقت سابق، أن مشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين.