أخبار الآن | تلعفر – نينوى – العراق (وسام يوسف)

هكذا احتفل المقاتلون العراقيون بالنصر على داعش في مدينة تلعفر بعد أن تمكنوا من طرد مقاتلي التنظيم من آخر معاقله في محافظة نينوى، حيث أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إستكمال تحرير المعقل البديل لداعش شمالي العراق ومحافظة نينوى بالكامل.

إقرأ: معركة تحرير تلعفر "سريعة ونظيفة" بفضل عزلها عن الموصل

اللواء / ثامر محمد – قائد فرقة الرد السريع العراقية يقول: ​فرحة النصر ترجمها هؤلاء المقاتلون العراقيون هنا إلى أهازيج فرح لاسيما وأن خسائر القوات العراقية في معركة تلعفر تكاد تكون منعدمة، هم تبادلوا التبريكات بين بعضهم البعض فرحين بإنتهاء مهامهم بتحرير المدينة من محورهم في الشمال الغربي من تلعفر.

وبعد أن تمكن مقاتلو القوات العراقية المشتركة من إسقاط ما كان يسميها داعش راية الخلافة، ها هم يحتفون بالعلم العراقي مرفرفاً فوق شواهد تلعفر ومعالمها وسط إحتفالات عمت جميع المواقع التي تمركزت فيها قواتهم هنا. 

من جهته قال العقيد / هيثم غازي – فرقة الرد السريع العراقية أن أهازيج المقاتلين العراقين حملت الإصرارَ في كلماتها مؤكدين المضي والإستمرار في محاربة داعش في المدن التي ما زال يحتلها في غرب العراق وشمال محافظة صلاح الدين حيث ستشكل إحدى هاتين المنطقتين الوجهة المقبلة للقوات العراقية بمختلف تشكيلاتها.
 

إقرأ أيضاً:

تلعفر محررة بالكامل… فهل انتهى حلم داعش في العراق؟

نزوح الاف المدنيين من تلعفر منذ بدء العملية العسكرية