تبحث بوليانا لاغو، مدربة منتخب الإمارات للسيدات في الإمارات لجوجيتسو، عن لاعباتها لاستخدام نجاحهن كنقطة انطلاق لتحقيق المزيد من المجد في عام 2022

  • حصد الرياضيون الإماراتيون 71 ميدالية في بطولتين دوليتين في النصف الثاني من عام 2021
  • الشكل الجديد لبطولة أم الإمارات للجوجيتسو ساعد منتخب الإمارات للسيدات على تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

كان العام الماضي بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لجوجيتسو في الإمارات العربية المتحدة، حيث تنافس المزيد من المواهب المحلية والفوز في الأحداث المحلية والدولية على الحصير.

وحصد الرياضيون الإماراتيون 71 ميدالية في بطولتين دوليتين في النصف الثاني من عام 2021، وجاء المجد في البطولة الآسيوية الخامسة للجوجيتسو وبطولة العالم للجوجيتسو.

وتم تضخيم الرقم القياسي مع صعود فريق السيدات في الإمارات، حيث حصل على 9 ميداليات ذهبية و 8 فضية و 8 برونزية في بطولة العالم للجوجيتسو في نوفمبر.

وبعد نجاح كبير في عام 2021، تبحث بوليانا لاغو، مدربة فريق جيو جيتسو الإماراتي للسيدات، عن لاعبيها لاستخدام نجاحهم كنقطة انطلاق لتحقيق المزيد من المجد في عام 2022.

قالت اللاعبة البالغة من العمر 41 عامًا ، والتي بدأت العمل مع فريق السيدات فقط في صيف عام 2021: “ندخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة بعد موسم مثير للإعجاب وإنجازات كبيرة العام الماضي.

“لقد أمضينا بالفعل أسبوعين ممتازين حقًا ؛ كنا محصورين في فندق وتمكنا من التدريب معًا ؛ لقد كانت تجربة جيدة لكل منا.

“كان لدينا موسم رائع العام الماضي ؛ قدمت بطلاتنا أداءً مميزاً ، لا سيما في بطولة العالم ، عندما فازن بما مجموعه 25 ميدالية. وأضافت: “لقد كان أداء بعض الفتيات جيدًا حقًا”.

وتعتقد لاغو أن الشكل الجديد لبطولة أم الإمارات للجوجيتسو ساعد منتخب الإمارات للسيدات على تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

“لقد ساهم (التغيير في هيكل المباريات) بشكل كبير في تحقيق النتائج المتميزة للبطولة العام الماضي ، فضلاً عن جعلها أكثر احترافية. وأوضحت: “لقد تمكنا من تحديد مواهب المنتخب الوطني الأخرى نتيجة لهذا الحدث”.

لديها آمال كبيرة في موسم 2022 ، حيث يشارك رياضيوها في مجموعة من الأحداث الكبرى بما في ذلك كأس أم الإمارات ، وكأس رئيس الجوجيتسو ، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ، وكشفت أنها تعمل على مفتاح. مجالات التطوير مع لاعبيها.