لندن، بريطانيا، 7 سبتمبر 2013، وكالات – أغلقت الشرطة البريطانية، يوم امس تقاطع طرق مزدحم عبر نهر التايمز قرب لندن، معلنة الاستنفار الأمني، وذلك عقب اكتشاف جسم مجهول .

وقالت الشرطة في بيان إنه  بعد إغلاق تقاطع الطرق لنحو 6 ساعات، عقب الاشتباه في أحد المارة الذي كان يتصرف بشكل غير عادي واكتشاف جسم لم يتم تحديده، تم استدعاء خبراء المفرقعات إلى الموقع، لكن التحقيقات توصلت إلى أن هذا الجسم لا يشكل تهديدا الا ان الرجل المعتقل لايزال محتجزا.

وعلى صعيد اخر أعلنت الشرطة البريطانية توقيف رجل يشتبه في أنه لص، بعدما تسلق سياج قصر باكنغهام في لندن ودخل في العاشرة ليلا إلى منطقة مفتوحة للجمهور نهارا فقط.

وأوقفت الشرطة رجلا آخر خارج قصر إقامة الملكة إليزابيث الثانية يشتبه في أنه شريك في التخطيط للسرقة.

وقد أخلي سبيل الرجلين بكفالة، على أن يستكمل التحقيق في الحادث.

وقال متحدث باسم القصر الملكي إن التحقيق جار لمعرفة تفاصيل وملابسات القضية، وأضاف أنه لم يكن أحد من أفراد العائلة المالكة موجود في القصر أثناء وقوع الحادث.

ويعد قصر باكنغهام واحد من ثلاثة قصور تقيم فيها ملكة بريطانيا وعائلتها.

من جهة اخرى أعلنت الشرطة البريطانية يوم الخميس الماضي عن وقوع حادث اصطدام لأكثر من 100 سيارة فوق جسر يربط مقاطعة كينت بجنوب بريطانيا وجزيرة شيبى بسبب الضباب الكثيف.
وقالت شبكة سكاي نيوز الإخبارية البريطانية الخميس، ان الشرطة هرعت للتعامل مع الحادث الذي نتج عنه إصابة 200 شخص بجروح، من بينهم 6 في حالة حرجة.
واستخدم رجال الإطفاء معدات القطع الهيدروليكي لإخراج 5 أشخاص من سياراتهم بعد أن علقوا فيها، فيما نصحت الشرطة السائقين بتجنب المنطقة.