دبي، الامارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2014، ميدل ايست اونلاين –

تحولت قضية نسب توأم الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز وما أشيع عن زواجهما السري حديث الساعة في الوسط الفني المصري.

واجرت الفنانة المصرية زينة مؤخرا بعد عودتها من واشنطن تحاليل اثبات النسب في سرية تامة وبعيدا عن الأضواء، سعيا منها لإثبات أن الممثل أحمد عز هو والد طفليها التوأم عز الدين وزين الدين، اللذين رزقت بهما في أميركا، في حين يفند النجم عز أي صلة بهما ويؤكد أن زينة تدّعي أنه أبوهما.

وجاءت الخطوة من قبل زينة بعد تحد من أحمد عز لأصدقائهما المشتركين الذين سعوا إلى التوصل إلى حل بشكل ودي، ورفضت زينة التي اصطحبت طفليها استلام نتائج التحاليل “حتى يستلمها أحمد عز بنفسه”.

وتؤكد مصادر أن أحمد عز أغلق هاتفه المحمول حينما علم أن زينة قصدت أحد المختبرات لإجراء التحاليل.

وفي أول ظهور إعلامي له عقب الأزمة التي أثيرت قبل ثلاثة أسابيع، أكد الفنان أحمد عزّ أنه يمتلك الكثير من المعلومات يمكنه البوح بها، إلا أن “رجولته” تمنعه من أن يتحدث عن الممثلة زينة، ويتعرض لـ”عرضها وعرض أهلها”.

وحلّ الفنان أحمد عز ضيفا على برنامج “بوضوح” السبت عبر قناة “الحياة” وأكد أنه تقدم ببلاغ بالتزوير والتشهير الذي لحق به، وترك الأمر في يد القضاء.

واستهل عز حديثه بالتأكيد على أنه سيكون “التعقيب الأول والأخير” له على هذا الموضوع. وذكّر أنه لم يتحدث في أي جهة إعلامية منذ لحظة تفجر الأزمة الى اليوم.

واعتبر النجم الشاب أن من يريد أن يأخذ حقه، لن يحصل عليه عن طريق الصحافة والإعلام، ولكن من خلال القضاء.

وفي تسارع لأحداث قضية الممثلين زينة وأحمد عز خرج المستشار مرتضى منصور الموكل من طرف الممثل الشهير في أولى تصريحاته النارية عن القضية وقال: “زينة تستعين بأوراق ومستندات مزورة في بلاغها ضد عز الذي تطالبه فيه بإثبات نسب ابنيها له، وطالبنا بالاحتفاظ بكل حقوق عز في الرد على التشهير به، ولذلك تقدمنا ببلاغ في مكتب النائب ضدها”.

في حين أشارت مصادر صحفية إلى أن أحمد عز زار زينة أثناء فترة الحمل، خلال وجودها في الولايات المتحدة الأميركية، وعرض عليها إجراء تحليل اثبات النسب، ليتأكّد من نسب الطفلين، إلا أنّ زينة رفضت الأمر، واعتبرته إهانة غير مقبولة، ما جعل عز يستشيط غضبًا، رافضاً الاعتراف بهما فيما أصرت هي على إنجابهما برغم مطالبته لها بالإجهاض.