أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (أسماء حيدوسي )

 

أعلن وزير الدفاع الفرنسي جان-إيف لودريان أن 10 آلاف جندي من الجيش سيشاركون في تأمين مختلف المؤسسات وتنفيذ غيره من الإجراءات الهادفة إلى منع وقوع أعمال إرهابية.و في هذا الشان أكدت مراسلة أخبار الآن جنان موسى أن هنالك إنتشار أمني كبير في الشوارع الفرنسية بالعاصمة باريس حيث تم نشر عشرة آلالف جندي جديد مع أسلحتهم في الشارع و كانت المهمة الرئيسية لهم هي حماية المراكز الحساسة في الدولة و كانوا أيضا  منتشرين بجانب 700مدرسة يهودية في البلاد بسبب تخوف الجالية اليهودية , كما تم نشر خمسة آلاف عنصر أمني في انحاء البلاد. 

حيث أن فرنسا تمر الآن في مرحلة صعبة والشعب الفرنسي في إنتظار إجابة من الحكومة الفرنسية. 
و أكدت  مراسلتنا أن حياة بومدين دخلت تركيا في الثاني من يناير و وصلت  الحدود التركية السورية في الثامن من يناير و دخلت سوريا.
 و بحسب المصادرالأمنية التركية فإنها  تمكنت من ضبط إشارة للهاتف الخاص بحياة و هي بجانب الحدود التركية السورية و من بعدها إختفت و هذا يرشح انها دخلت سوريا إلى الأراضي الخاضعة لسيطرة داعش.

و أضافت جنان أن هنالك شريحة كبيرة من المسلين يعملون مع فرنسيين ولم يواجهوا أي مشاكل هذا و قد أجرت مراسلتنا لقاء مع مواطن مسلم يعيش في باريس أكد انه لم يتعرض لأي مضايقات و هو يعيش في فرنسا في أمان و يثق بالشعب القرنسي الذي ينادي بالحرية و لم يسمع عن مضايقات تجاه الشعب المسلم.