أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متفرقات)

أهدي ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال الفوز علي الاتحاد في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد إلى أسرته وأولاده.

وتابع ان والده اتحادي وأغضبه الفوز علي العميد إلا أنه باقي افراد الأسرة هلاليين وهو ما يسعده. وأضاف الزلزال في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة أن الأجواء في ملعب الجوهرة كانت رائعة مشيرا الي انها ساهمت في خروج المباراة بهذا الشكل الرائع أداء داخل وخارج الملعب.

وأشار الي ان الكل استمتع بمباراة بحجم الكلاسيكو. وأشار الشمراني إلى أن الفوز على الاتحاد ابعد عنده ضغطا كبيرا من اللاعبين ومن الجماهير فى الفترة الأخيرة مضيفا أن الفوز سيرجع الفريق الي الاداء بشكل مغاير ومختلف في بطولات الدوري و الكأس القادمة.

وأكد أن المباراة شهدت بعض التحفظ في الأشواط الاضافية خاصة في ظل تعليمات المدربين إلا انها فتحت بعض الشئ بعد الهدف الثالث الذي أحرزه.

وقال ان المهاجم يسعي لاحراز المزيد من الأهداف وفي حالة عدم التوفيق يبحث عن كيفية صناعة الأهداف، مؤكدا ان أهم شئ في لقاء الكلاسيكو هو الفوز. واختتم مهاجم الزعيم تصريحاته بأن جدة "كرة وبحر".

كان الهلال قد حقق فوزا غاليا وثمينا على حساب الاتحاد بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب الجوهرة في الدور ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد.

وفي سياق الكأس شهدت نسبة المبيعات في ستاد الملك عبدالله بجده تراجعاً بشكل كبير جداً في لقاء الكلاسيكو الذي جمع الاتحاد والهلال الذي أقيم أمس الثلاثاء في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد، وسجلت نسبة المبيعات في الملعب قرابة الربع مليون ريال فقط مقسمة على ماتم بيعه في أماكن البيع في الملعب و تعتبر النسبة قليلة جداً إذا ماتم مقارنته بما تم بيعه في اللقاءات الماضية والتي شهدت نسبة مبيعات كبيرة جداً .

والسبب الرئيسي في تراجع نسبة مبيعات هو أن إدارة ملعب الملك عبدالله بدأت بإيجار أماكن البيع في الملعب، بعد ما كان يتم منحه للراغبين في بيع منتجاتهم من مستثمرين وأفراد مجاناً في الفترة الماضية.