أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

تسبب واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد وقائد المنتخب الانجليزى، في حالة كبيرة من القلق بين ادارة وجماهير ناديه، خشية فقدان جهوده لنهاية الموسم الكروي.

ويحاول مانشستر يونايتد حسم بطاقة التأهل لدوري ابطال اوروبا هذا الموسم لصالحه في ظل منافسة قوية مع ليفربول، حيث ان الفارق بينهما سبع نقاط فقط ويتبقى اربع مباريات، ستجمع مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون وكريستال بالاس وارسنال وهال سيتي.

وخرج روني من مباراة مانشستر يونايتد امام ايفرتون ناديه القديم، والتي جرت الاحد الماضي بملعب جوديسون بارك، وانتهت بفوز ايفرتون بثلاثة اهداف دون رد، بعد تعرضه لاصابة قوية في الركبة.

و الغريب ان الاصابة التي لحقت بروني لم يكن سببها اي احتكاك او خشونة من لاعبي ايفرتون، ولكنها جاءت بعد اصطدام بزميله دالي بليند.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، ان الفحوصات الاولية تبدو وانها اصابة في الاربطة تجعله بحاجة الى شهر للعودة وهو ما يعني نهاية موسمه الكروي، فيما اكد مدربه لويس فان جال ان قائد المنتخب الانجليزي في حاجة الى فحص لتحديد مدى خطورة اصابته.

واوضح نادي مانشستر يونايتد في بيان صدر عنه، انه لا توجد معلومات بشأن حالة روني حتى الآن، لكن اذا ما كانت اصابته في الاربطة، فان ذلك يعني ان الفريق سيتعرض لخسارة كبيرة بفقدانه لجهوده لمدة شهر على الاقل للنقاهة وبالتالي نهاية موسمه الكروي.