أخبار الآن | القاهرة – مصر – (عبد الرحمن الشويخ)

لن يكون نهائي دوري ابطال اوروبا بين يوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني، فقط حدثا مرتقبا لكونه يحسم الفريق الفائز بالبطولة الاهم ليس في القارة العجوز وربما في العالم اجمع، لكن لانه ايضا سيجمع بين مهاجم برشلونة لويس سواريز "العضاض"، وضحيتيه جورجيو كليني مدافع يوفنتوس وزميله باتريس ايفرا الظهير الايسر.

ويلتقي يوفنتوس الذي تجاوز في الدور قبل النهائي فريق ريال مدريد الاسباني "حامل اللقب" مع برشلونة الذي تخطى بايرن ميونخ، وذلك يوم السادس من يونيو بمدينة برلين بالمانيا.

بالصور: "العضاض" و"الضحيتان" يتصادمون في برلين

سواريز المهاجم الاورجوياني المثير للجدل، كان قد تعرض للايقاف لثماني مباريات خلال وجوده مع ليفربول الانجليزي، بسبب توجيه الفاظ عنصرية لباتريس ايفرا صاحب البشرة السمراء، والذي كان في حينه لاعبا بصفوف مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين في منتصف شهر اكتوبر عام 2011 في ملعب الانفيلد.

بالصور: "العضاض" و"الضحيتان" يتصادمون في برلين

ومضى اللاعب في تصرفاته المثيرة للجدل برفضه لمصافحة ايفرا عقب عودته، قبل ان يعود ويعتذر عن هذا التصرف.

بالصور: "العضاض" و"الضحيتان" يتصادمون في برلين

اما القصة الاكثر اثارة وسخونة، فهي تلك التي جمعت لويس سواريز بجورجيو كيليني في 24 يونيو من عام 2014، حيث قام سواريز ب"عض" كيليني في كتفه خلال مباراة اوروجواي وايطاليا بالدور الاول لبطولة كأس العالم التي جرت بالبرازيل.

بالصور: "العضاض" و"الضحيتان" يتصادمون في برلين

حكم المباراة لم يتخذ اي قرار فيما يخص الواقعة، لكن الاتحاد الدولي انتفض بشدة واوقف اللاعب لمدة مباراتين واحال الواقعة للتحقيق، ليوقع بعدها اقصى عقوبة في تاريخ كأس العالم بايقاف سواريز تسع مباريات دولية ومنعه من ممارسة اي نشاط رياضي لمدة اربعة اشهر، قبل ان يقدم اعتذارا عما بدر منه.

العضاض والضحيتان سيجتمعون معا في برلين، بالوان مختلفة. وفي بطولة مختلفة، ولكن الذكريات تبقى حاضرة، والجميع مترقب لحدوث فصول جديدة بين العضاض والضحيتين.