أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم تتوقف الاخبار الخاصة بمستقبل الايطالي كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد الاسباني في الفترة القادمة، عن الرواج في ظل عدم خروج تأكيدات رسمية من ادارة ريال مدريد تنهي الجدل الدائر، ببقاء المدرب من عدمه.

وتعرض ريال مدريد هذا الموسم للخروج من كل البطولات، بعدما فقد لقبه في دوري ابطال اوروبا، وخسر لقبي الدوري والكأس في اسبانيا.

اذاعة "كادينا كوبي"، كشفت عن ان ريال مدريد فعليا استقر على رحيل انشيلوتي الذي لن يكون جالسا على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق امام خيتافي بسبب ايقافه، سيتم اعلان رحيله بعد هذه المباراة، حيث سيكون اللقاء هو الاخير له.

وسائل الاعلام الايطالية، اذاعت خبرا عن ان ريال مدريد توصل لاتفاق مع المدرب الاسباني رافائيل بينتيز لتولي المسؤولية بدلا من كارلو انشيلوتي.

مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت عنها صحيفة "البايس" الاسبانية، وهي ان برشلونة دخل في محادثات مع انشيلوتي، ليكون البديل حال رحيل المدرب لويس انريكي.

ويرتبط ارييدا بريدا المدير الرياضي لبرشلونة بعلاقة طيبة مع كارلو انشيلوتي، لسابق وجود تعامل بينهما في نادي ميلان الايطالي، وهو مقتنع تماما بقدرات وتاريخ المدرب وقدرته على التعامل مع النجوم.

ويتبقى في عقد لويس انريكي مع برشلونة موسم واحد، لكنه لم تخرج اي تأكيدات من المدرب او الادارة باستمراره مع الفريق من عدمه، بالرغم من المسيرة المتميزة للفريق الكتالوني هذا الموسم.