أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف نادي برشلونة الاسباني، عن موعد التصويت على الانتخابات المقرر اجراؤها لاختيار رئيس جديد يدير النادي في الفترة القادمة.

وقال رامون ادل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، ان موعد التصويت على الانتخابات سيكون يوم السبت الموافق 18 يوليو القادم، وهو موعد غير معتاد للنادي الذي دائما يجري انتخاباته يوم الاحد.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي قد تقدم باستقالته الثلاثاء، من اجل الترشح لانتخابات رئاسة النادي، فيما لم يحسم خوان لابورتا الرئيس السابق للنادي موقفه بعد من الترشح.

ومن المقرر ان يبدأ كل مرشح في التقدم باوراقه الى اللجنة المشرفة في الانتخابات بداية من يوم السبت 27 يونيو وحتى يوم الرابع من يوليو المقبل، بحسب ما ذكرالموقع الرسمي للنادي الكتالوني، على ان يعلن المجلس الانتخابي عن الاسماء التي يحق لها دخول الانتخابات في الثامن من يوليو.

وبعد الانتهاء من اجراءات الترشح سيكون من حق كل مرشح بدء حملته الانتخابية من يوم الخميس التاسع من يوليو وحتى السادس عشر من الشهر ذاته، في حال وجود اكثر من مرشح تم قبول اوراقه.

كان بارتوميو قد قام باكثرمن خطوة لتوفير الاستقرار بفريق الكرة بالنادي قبل التقدم باستقالته، حيث تعاقد مع اليكس فيدال جناح اشبيلية، وجدد عقد الظهير الايمن البرازيلي داني الفيش حتى عام 2017، ومدد عقد المدير الفني للفريق لويس انريكي حتى صيف 2017.