أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شنت الويسا اهومادو والدة المهاجم الكولومبي كارلوس باكا هجوما ضاريا، على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي اشتبك مع نجلها عقب مباراة البرازيل وكولومبيا ببطولة كوبا امريكا التي تقام بتشيلي، مشددة على انها لو كانت في الملعب لانهالت بالضرب على نيمار بحذائها.

وكان نيمار قد صوب كرة عقب صافرة نهاية المباراة، تجاه جيسون موريليو صاحب هدف فوز كولومبيا على البرازيل، ليتدخل باكا ويقوم بدفعه بقوة ليحدث شجار جماعي على ارضية الملعب، دفع الحكم بعد نهايته لاخراج البطاقة الحمراء لباكا ونيمار.

وقالت الويسا اهومادو لصحيفة "الهيرالدو": "لو انني كنت في الملعب، لخلعت حذائي ذو الكعب العالي وانهلت بالضرب على نيمار. واعرف العديد من النساء في الملعب كانوا سينضمون الى ومشاركتي في ضرب نيمار".

واضافت والدة باكا: "شعرت بالغضب والعجز، وكنت اريد ابعاد ابني بعيدا عنه، حتى لا يتعرض للاذى. لم ار ابني يتصرف على هذا النحو من قبل، كان عليه الا يتدخل، لقد بعثت له برسالة بعد المباراة، اخبرته فيها بذلك".

وكانت اللجنة التأديبية ببطولة كوبا امريكا، قد قررت معاقبة نيمار بالايقاف لاربع مباريات مع تغريمة عشرة الاف دولار وهو ما يعني نهاية البطولة بالنسبة له، بينما تم ايقاف كارلوس باكا لمباراتين مع تغريمه خمسة الاف دولار.