أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف الدولي الاسباني السابق كارليس بويول عن انه تعرض للاذلال خلال تدريبات فريقه برشلونة، على يد زميله في ذلك التوقيت ليونيل ميسي.

واعلن بويول اعتزاله كرة القدم نهاية موسم 2013 -2014، بعد مسيرة حافلة بالبطولات مع برشلونة ومنتخب اسبانيا.

واوضح بويول في تصريحات لصحيفة "لافانجارديا" الاسبانية، ان ميسي كان يقوم بالمرور منه بطريقة مهينة خلال التدريبات، لم يستطع خلالها ايقافه بكل الطرق المشروعة، وهو ما دعاه لطلب عدم اللعب عليه من المدرب بيب جوارديولا خلال التدريبات، لكن المدرب رفض ذلك.

واشار بويول انه ذات مرة قرر استخدام القوة ضد ميسي، فصرخ المدرب بيب جوارديولا في وجهه قائلا: "بويول.. لا تصيب ميسي"، فما كان منه الا ان طلب من المدرب ان يوقف التدريب، بعد شعوره باهانة بالغة بسبب ما فعله به النجم الارجنتيني.

ويرى قائد برشلونة السابق، الذي توج مع الفريق بالسداسية عام 2009، ان ميسي لاعب من كوكب اخر، مؤكدا على انه صار اكثر نضجا عن ذي قبل، ويستخدم كل اجزاء جسمه في كرة القدم، واصبح يجيد قراءة المباريات بشكل جيد، وهو ما يجعله لاعب لا يستطيع احد ايقافه.

وقاد ميسي برشلونة هذا الموسم للتتويج بالثلاثية، بعد الفوز بلقبي الدوري والكأس في اسبانيا، قبل ان ينجح الفريق في حصد لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الخامسة في تاريخه على حساب يوفنتوس الايطالي، وسجل للفريق 58 هدفا في مختلف المسابقات.