أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يعيش النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ظروف عائلية صعبة، بعد تعرض عائلته للاعتداء في ملعب تشيلي الوطني، خلال مباراة تشيلي والارجنتين بنهائي بطولة كوبا امريكا، والتي حسمها اصحاب الارض لصالحهم بضربات الجزاء، لتتوج تشيلي بأول لقب لها في البطولة، ودخول زوجته بالمستشفى.

ودخلت انتونيلا روكوزو زوجة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مستشفى بمدينة روزاريو بالارجنتين، بسبب عدوى في المسالك البولية.

ووفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فان زوجة ميسي نقلت الى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي، بسبب معاناة من الم في البطن، وتم تشخيص حالتها بعدوى في المسالك البولية.

ومن المعروف ان انتونيلا حامل في الشهر الخامس بالطفل الثاني من ميسي، لكن حالته الصحية ليست خطيرة وغير مؤثرة على الحمل، وفقا لمصدر مقرب من اللاعب.

ومن جهة اخرى، وجه انتونيو كونتشيتيني جد ميسي انتقادات حادة لحفيده بسبب الاداء الذي قدمه في بطولة كوبا امريكا، حيث قال في حوار اجرته معه اذاعة "كاسيليدا" الارجنتينية: "ميسي لم يكن حاضرا بقوة في البطولة، كان سيئا. وغلف الكسل اداءه خلال المباريات".

وكشف كونتشيتيني عن ان ميسي سيغيب على الارجح عن مباريات الارجنتين الودية، حتى نهاية العام الجاري، لحاجته الى الراحة.

ولم يسجل ميسي في بطولة كوبا امريكا سوى هدف وحيد من ركلة جزاء، وصنع ثلاثة اهداف.

ويقضي ميسي اجازته في الارجنتين بمنطقة اوريو سيكو بالقرب من موطنه في روزاريو، قبل ان ينضم لاستعدادات برشلونة للموسم الكروي الجديد.