أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

بدأ فريق ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني الجمعة تدريباته، استعدادا للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة مديره الفني الجديد رافائيل بينتيز الذي تعاقد مع النادي الملكي لمدة ثلاث سنوات، خلفا للمدير الفني السابق كارلو انشيلوتي.

وكان ريال مدريد قد فضل فسخ التعاقد مع الايطالي كارلو انشيلوتي، قبل موسم من نهاية عقده، وهو ما برره فلورنتينو بيريز رئيس النادي، برغبة ريال مدريد في العودة لحصد البطولات، بعدما خرج النادي الملكي خالي الوفاض في الموسم المنصرم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فان المران شهد غياب الحارس والقائد ايكر كاسياس الذي اوشك على الرحيل عن النادي، ونجوم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكولومبي جيمس رودريجيز، والبرازيلي كاسيميرو، والكرواتي لوكا مودريتش، بينما تواجد المدافع سيرخيو راموس بالرغم من انه لم يحسم بعد مستقبله مع الفريق، والبرازيلي دانيلو الذي يعد اول صفقات الفريق هذا الصيف، بالاضافة الى عدد من الوجوه الشابة والعائدين من الاعارة.

ومن المقرر ان يواصل الفريق تدريباته السبت، على ان يغادر اسبانيا الاحد لبدء جولته التحضيرية للموسم الجديد في ملبورن باستراليا، حيث يشارك في الكأس الدولية التي يواجه فيها فرق روما الايطالي ثم مانشستر سيتي الانجليزي.