أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يؤمن لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة ان فريقه لن يخسر مرة اخرى امام منافسه .اتلتيكو بلباو الذي يواجهه الاحد في الجولة الاولى ببطولة الدوري الاسباني

وخسر برشلونة لقب السوبر الاسباني امام اتلتيك بلباو، بعدما تعرض للهزيمة في سان ماميس ذهابا باربعة اهداف دون رد، وتعادل ايابا في كامب نو بهدف لمثله.

وقال انريكي الذي قاد برشلونة لاربعة القاب من اصل خمسة تنافس فيها هذا الموسم: "مواجهة بلباو هذه المرة ستكون مختلفة، ظروف اللقاء تصب في مصلحتنا بشكل واضح، بالرغم من الصعوبة المعتادة لمبارياتنا معهم والمنافسة القوية، لكن اتمنى ان تكون الامور في صالحنا هذه المرة".

ووضع انريكي فريقه على رأس المرشحين لحصد لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وهو ما عبر عنه بالقول: "في الموسم الماضي سئلت عن الفريق المرشح للفوز باللقب، كانت اجابتي انه اتلتيكو مدريد بحكم انه حامل اللقب، هذا الموسم برشلونة هو حامل اللقب، لذلك من المنطقي ان اقول انه المرشح الاول لحصد اللقب".

وعن الحارس الذي سيشارك في اللقاء من بين كلاوديو برافو واندريه تيرشتيجن، رد المدير الفني لبرشلونة، باجابة مقتضبة، قائلا: "سنقيم الوضع في حينه، ونختار بناءا على ذلك".

وفيما يخص الدفع بجوردي البا في مركز الظهير الايسر، اوضح انريكي قائلا: "ربما سيكون من الصعب عليه المشاركة في اللقاء بالكامل، سنقيم الوضع ونرى ما سيحدث، بالرغم من عدم وجود خيارات متاحة، لكنني احاول دائما ايجاد البدائل".

وتطرق المدير الفني للفريق الكتالوني الى عودة البرازيلي نيمار، بعد تعافيه من المرض الذي عاني منه في الغدة النكافية، حيث قال: "نيمار خفيف الوزن والحركة، وهو ما يمنحه القدرة على العودة سريعا و استعادة لياقته البدنية، وهو ما يجعل متاحا للفريق بشكل سريع".