أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة ماركا)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد بدأ التحرك من أجل إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النادي الملكي يسعى إلي اتخاذ خطوات فعلية علي طريق ضم اللاعب، خاصة بعد أن اقترب من حسم صفقة النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الميرنغي ستركز جهودها خلال الفترة المقبلة علي صفقة بوغبا، ولكنها تعلم في نفس الوقت أن ضم اللاعب الفرنسي لن يكون عملية سهلة على الإطلاق، خاصة وأن إدارة مانشستر يونايتد قد بدأت إغراء اللاعب بعروض لتجديد عقده وزيادة راتبه.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي الملكي ستحاول إستغلال العلاقة مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، كما أنها ستعزف علي وتر رغبة اللاعب في الإنتقال إلى صفوف النادي واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، وهو ما وصفه بوغبا بأنه حلم لأي لاعب.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الإسباني ستحاول بكل الطرق تحقيق رغبة زيدان في ضم بوغبا، ولكنها ستحاول إتمام الصفقة بمقابل مادي لا يرهق خزانة النادي، خاصة وأنها تخطط لإعادة هيكلة الفريق الذي لا يزال يحتاج إلي العديد من التدعيمات خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضاً:

زيدان يبعث برسالة إلى بوغبا ويرفض تقييم ثمن مبابي

ريال مدريد يتسبب في أزمة بين مبابي ووالده