أخبار الآن |  striveme

يبدو أن لاعبي فريقي يوفنتوس وريال مدريد يخوضون مواجهة من نوع آخر وبعيدة عن كرة القدم، اذ يملك هؤلاء اللاعبين سيارات فاخرة وغالية الثمن يمكن أن تُدهش كل من يشاهدها ويطلّع على مميزاتها.

على صعيد فريق ريال مدريد الاسباني، فعلامة اودي تقوم برعاية الفريق الاسباني بشكل كامل , وتقوم بتسليم كل لاعب أي سيارة جديدة يطلبها من بين طرازاتها المختلفة، ولم يكن عام 2019 مختلفاً، حيث حصل المدافع الماهر سيرجيو راموس على السيارة الأغلى وهي سيدان A8 ، في حين اختار أغلب اللاعبين سيارات SUV عائلية، ومن بينهم توني كروس وكيلور نافاس وخيسوس فاييخو وكريم بنزيما وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز وماركوس يورينتي وداني سيبالوس الذين اختاروا Q8 التي تجمع بين اطلالة السيارات الرياضية وعملانية السيارات العائلية. فيما ماريانو دياز اختار الطراز الأرخص من نوع Q7، في حين كانت A7 سبورت باك سيدان هي اختيار كل من ناتشو فرنانديز ومارسيلو وماركو اسينسيو.

لاعبو يوفنتوس وريال مدريد يتنافسون على السيارات الأجمل!

أما نادي يوفنتوس الذي يضم حالياً كريستيانو رونالدو في أغلى صفقة في تاريخ النادي بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وهو ما يفسر امتلاك كريستيانو لهايبركار بوجاتي شيرون الفرنسية فائقة القوة والسرعة.

لاعبو يوفنتوس وريال مدريد يتنافسون على السيارات الأجمل!

ويفضل ليوناردو بونوتشي، مدافع الفريق ولاعب المنتخب الإيطالي، البقاء وفياً لإيطاليا بامتلاك فيراري F12 بيرلينيتا الرياضية ذات الأداء المميز، بينما يمتلك المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش اس يو في فاخرة من طراز اودي Q7، متبوعاً بلاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش الذي يفضل مرسيدس AMG GT السوبر رياضية.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

هل يُغادر رياض محرز نادي مانشستر سيتي؟

هذا هو الموعد النهائي لكلاسيكو الدوري المغربي