أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، التألق خلال الموسم الجاري في تشكيلة الميرنغي، حيث نجح اللاعب في ترك بصمة واضحة في جميع مباريات الفريق حتى الآن.

ونجح بنزيمة في تسجيل 6 أهداف خلال 8 جولات في الدوري الإسباني، وضعته على صدارة ترتيب هدافي المسابقة، بالتساوي مع جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال، ولورينزو مورن لاعب فريق ريال بيتيس.

ويسعي بنزيمة خلال الموسم الجاري إلى فك عقدته التاريخية في الليغا، حيث فشل اللاعب في التتويج بجائزة هداف المسابقة منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009.

ويرجع إخفاق بنزيمة في التتويج بجائزة الهداف إلى وجود منافسة شرسة للغاية من جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، حيث احتكر الثنائي المنافسة على لقب الهداف طوال المواسم الماضية، إلى جانب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم البلوغرانا.

وخلال 9 مواسم قضاها بنزيمة في صفوف ريال مدريد حتى الآن، توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلقب هداف الليغا في 6 مناسبات، واقتنص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجائزة في 3 مواسم، كما نجح الأوروغوياني لويس سواريز في التتويج بلقب الهداف في موسم واحد.

ومنذ انضمام بنزيمة إلى صفوف ريال مدريد، كان أعلى معدل تهديفي وصل إليه هو 24 هدف في موسم 2015-2016، كما عاد اللاعب خلال الموسم الماضي لكسر حاجز الـ20 هدف، حيث سجل 21 هدفًا في أول مواسمه في ريال مدريد من دون شريكه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتوقع أن يحطم بنزيمة رقمه الشخصي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الليغا، خلال الموسم الجاري، إذا ما نجح في الحفاظ على معدله التهديفي الذي افتتح به الموسم.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يقلل من أهمية رحيل رونالدو عن صفوف الفريق

ميسي يفتتح أهدافه في الليغا ويسجل رقما قياسيا جديدا