أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أمله في أن تمر مباراة الكلاسيكو مساء غد الأربعاء دون حدوث أي مشكلات، مؤكدًا على دور كرة القدم في نشر التقارب بين الثقافات المختلفة.

وقال فالفيردي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”أتمنى أن تمر المباراة بلا مشاكل، ولا أخشى من حدوث أي مفاجآت، يمكن للجماهير التعبير عن أنفسهم وآرائهم طالما لن يكون هناك أي تجاوز“.

وتابع: ”يجب أن تساهم كرة القدم في توحيد الجميع“.

وعن صعوبة المباراة، قال فالفيردي: ”كل مباراة كلاسيكو تكون صعبة، هذه المباراة ستكون الكلاسيكو الأول لبعض اللاعبين في تشكيلتنا، إنها مستوى مختلف تمامًا من التنافس، ويمكن للجميع ملاحظة ذلك من الوهلة الأولى“.

وأضاف: ”لازلنا في النصف الأول من الموسم، ومن المبكر جدًا الحديث عن حسم اللقب بمجرد الفوز في الكلاسيكو، أمامنا مشوار طويل للغاية، ولكن في كل الأحوال نريد أن ننفرد بالقمة بنهاية المباراة“.

وعن تأثير غياب هازارد وتألق كريم بنزيمة على المردود الهجومي لريال مدريد، قال فالفيردي: ”يجب أن نستعد جيدًا للمباراة بغض النظر عن الأسماء التي ستشارك في تشكيلة المنافس“.

وأضاف: ”لست أدري إذا كان سيبدأ ريال مدريد المباراة بغاريث بيل وإيسكو، أم رودريغو وفينيسيوس جونيور، إلى جانب كريم بنزيمة الذي يقدم موسمًا متميزًا ويحرز الكثير من الأهداف“.

وتابع: ”ولكن يجب علينا التحضير لمواجهتهم وتقديم مباراة جيدة بصرف النظر عن أسماء تشكيلتهم الأساسية“.

ويستضيف ملعب كامب نو المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة بين برشلونة وريال مدريد، مساء غد الأربعاء، من أجل فض الشراكة بين الفريقين على قمة ترتيب الليغا، حيث يتساوى الفريقان على القمة برصيد 35 نقطة، مع تفوق برشلونة بفارق الأهداف.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

زيدان يتحدث عن خطة إيقاف ميسي في الكلاسيكو

بسبب تهديدات الانفصاليين.. مخاوف أمنية تسيطر على مواجهة الكلاسيكو