أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يتطلع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إلى تحطيم رقم قياسي تاريخي في مواجهات الكلاسيكو، عندما يشارك في المباراة المرتقبة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، مساء اليوم، على ملعب كامب نو.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن راموس سينفرد بالرقم القياسي في عدد المشاركات بالكلاسيكو برصيد 43 مباراة، عندما يبدأ مباراة الليلة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويتقاسم راموس حتى الآن صدارة قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في الكلاسيكو مع بعض الأسماء الرنانة التي لعبت للفريقين، مثل تشافي هيرنانديز ومانويل سانشيز وباكو خينتو، برصيد 42 مباراة.

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا هو أقرب منافسي راموس من الجيل الحالي للفريقي، حيث سيسجل البرغوث مشاركته رقم 42 في مباريات الكلاسيكو مساء اليوم.

وكان الظهور الأول لراموس بقميص النادي الملكي في الكلاسيكو في يوم 19 نوفمبر من عام 2005، في المباراة التي انتهت بخسارة الميرنغي بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو، وسجل ثلاثية البلوغرانا صامويل إيتو ورونالدينيوهدفين“.

وحقق النادي الملكي 13 فوزًا وتعادل في 9 مباريات، بينما خسر 20 مباراة أثناء مشاركة راموس في مواجهات الكلاسيكو حتى الآن.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد كان سجله في مباريات الكلاسيكو أفضل حالًا، حيث حقق الفريق الكتالوني خلال 41 مباراة بمشاركة البرغوث 19 فوزًا، وتعادل في 10 مباريات، بينما خسر 12 مواجهة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تسونامي الديمقراطية تنشر رسالة تهديد جديدة قبل مواجهة الكلاسيكو

بمشاركة بيل وراكيتيتش.. التشكيلة المتوقعة لبرشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو